ساعدوني بالتفكير معي؟؟؟ تقديم حلويات القهوة

المنزل والديكور

:26: :26:
خواتي فكروا معي ابي افكار
باشياء تميز بتقديم حلو القهوه ووووالفطاير في زواج اخوي
ابي افكار بالصياني
ابي اشياء جديده والي تقدر توريني بالصور اكون شاكره
والله احترت وابي منكم ان تساعدوني
:26: :26:
7
8K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الجازيــــــه
وين الحبايب
تجرونه صغيرونه
روحي محلات مخصصة باهالاشياء يورونك كتلوجات بكل شيء ..
وافكار تجنن
وفي في قسم العروض بنات يبيعون صواني تقديم
الجازيــــــه
روحي محلات مخصصة باهالاشياء يورونك كتلوجات بكل شيء .. وافكار تجنن وفي في قسم العروض بنات يبيعون صواني تقديم
روحي محلات مخصصة باهالاشياء يورونك كتلوجات بكل شيء .. وافكار تجنن وفي في قسم العروض بنات يبيعون...
يعطيك العافيه
بس بغيت افكار البنات مو من المحلات
Hazal_Eyes_No1
Hazal_Eyes_No1
يعطيك العافيه بس بغيت افكار البنات مو من المحلات
يعطيك العافيه بس بغيت افكار البنات مو من المحلات
السلام عليكم..
أنا كمان كنت حابة أخد افكار البنات بتقديم الحلويات.. لأن في الفترة الأخيرة طلعت موديلات جديدو و حلوة.. يعني قبل كنا بس متعودين على الصينيز. الحين في صحون سيراميك بيضة سادة بتكون مقسمة لأقسام للفواكه المجففه و الحلويات و الشبس ....
كمان الصحون الكريستال مع انها قديمة بس لازالات محافظه على رونقها... بتلاقي منها في اكيا و محلات الأيرانية...

:26:
ام يارا دلوعة امها
السلام عليكم.. أنا كمان كنت حابة أخد افكار البنات بتقديم الحلويات.. لأن في الفترة الأخيرة طلعت موديلات جديدو و حلوة.. يعني قبل كنا بس متعودين على الصينيز. الحين في صحون سيراميك بيضة سادة بتكون مقسمة لأقسام للفواكه المجففه و الحلويات و الشبس .... كمان الصحون الكريستال مع انها قديمة بس لازالات محافظه على رونقها... بتلاقي منها في اكيا و محلات الأيرانية... :26:
السلام عليكم.. أنا كمان كنت حابة أخد افكار البنات بتقديم الحلويات.. لأن في الفترة الأخيرة طلعت...
السلام عليكم وانا بعد اتمنى اني اتعلم واطلع على اشياء واغكار لذا الموضوع ودمتم لنا