اخواتي الحبيبات محتاجة مساعدتكم في تصميم بيتي

المنزل والديكور

اخواتي واخيرا ان شاء الله سوف نبداببناء بيتنا لهذا دائما انا علي الكمبيوتر ابحث في التصاميم لم اجد ماهو مناسب لي لان ارضنا مش كبيرة متوسطة 500 متر مربع طولها 20 م وعرضها 25 م
فقلت مالي الا بنات حواء يساعدوني وان شاء الله اجد عندكم مبتغاي:42:
الرجاء من الجميع كل خبيرة تساعدني اريد بيت من 3 غرف غرفة نوم رئيسية مع الدوش وصالة استقبال نساء وصالة استقبال رجال مدخل لحاله مع مغاسل وعاحبني المطبخ المفتوح وحمام اعرف ان هذا كثير بالنسبة للارض لكن مع افكاركم الحلوة ان شاء الله احصل عليه يالله شدو حيلكم وما تخجلوني مع زوجي:arb: دائما وانا امدحله في ذوق بنات حواء واريه في منازل العضوات وهومعجب بالافكار الحلوة المعروضة في منتدانا الغالي:26: :26:
11
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

شمسه و دانه
شمسه و دانه
الفرج قريب ...الله يفرج عليك ان شاء الله ههههههه
حبيبتي 500 متر تكفي انك تتمنين اشياء اكثر ...
انا الحين عندي تصميم من مجلس و و غرفه طعام و غرفة حريم و مطبخ مفتوح مع مطبخ صغير داخلي (ديرتي كتشن) و صاله حلوه و كمان غرفه ضيوف للنوم في الدور الارضي ....

بس المشكله ان التصميم مو عندي على الكمبيوتر و ثاني شيء ما اعرف كيف انز الصور ....
الفرج قريبببببب
مشكورة حبيتي شمسه ودانه علي ردك السريع وياريت تفيدني اذا استطعتي تنزيل الصورة مع اني اريد بيت ارضي لكن مايمنع اشوف بيوت من طابقين يمكن زوجي يغير رايه
وانا امس صممت بيت لحالي لكن انا مااعرف انزل لكم صورة
انا منتظراك وان شاء الله باقي البنات يفيدوني
شمسه و دانه
شمسه و دانه
انا كان نفسي في بيت من دور واحد بس زوجي قال انه ما يكفي في ارض 500 متر انه الواحد يبني الي نفسه فيه ...انا بيتي لسى ما انبنى لسى احنى في المخطط...و الله يوفق الجميع ...
الفرج قريبببببب
ان شاء الله تبني وتسكني انت وزوجك بالصحة والعافية والله هذه رغبتي ورغبة زوجي دور واحد فقط لكن للاسف ما وجدت التصميم اللي في بالي
غلاالروح
غلاالروح
احنا مساحه ارضنا قريبة لمساحه ارضكم ودور واحد وفيها كل اللي ابغيه بس في عندي المساحات صارت صغيرة اشويه .. ان شاء الله اول ما استلم الإسكش من عند المهندس انزله في موضوع في المنتدى وشوفيه وان شاء الله تستفيدين منه ..

تدرين انا صار لي 3 سنوات وانا اخطط لهذا البيت والمحصلة النهائية وجدت ان دور واحد للبيت هو الحل الوحيد لامكانياتنا المادية وظروفنا .. لكن اكتشفت ان دور واحد له الافضلية عند ناس وااايد وفي ناس وااايد يمدحون الدور الواحد لان الدورين متعبين ومكلفين واذا عائلتكم صغيرة وما يجيكم ضيوف مثلنا فأنصحك بدور واحد احسن واريح ..

احنا مساحه الارض الطول 29,8 * 17,9

سويت صالتين مفتوحين على بعض بدون مجالس ؟ لان زوجي على طول في مجلس ابوه يعني مرتاحه من الرجال ؟ ما يجونا الا الاقارب
صالة للضيوف 6*6
وصالة للمعيشة مفتوحه 5,5*5,5على غرفة طعام5*4 وعلى مطبخ مفتوح5*3,5 وفيه مخزن3*2 .. وباب خارجي للمخزن يؤدي للمطبخ الخارجي 4*2
وعندي غرفة بسويها غرفة جلوس للأطفال ويلعبون فيها 6*4,2

بعدين يجيك مثل عتبتين وباب اشويه اكبر من الابواب العادية مثل جناح لغرف النوم .. غرفتين نوم4.5*5.5 كل وحه بحمامها 2.2*2.3.. وغرفة نوم رئيسية 6*6.2 مع غرفة ملابس3*3 وحمام3*3 ..

انا المساحات احسها متوسطة بس لان النظام اللي اعتمدته مفتوح فأحس ما راح ايصير المكان ضيق ..

ان شاء الله قدرت افيدك .. ويارب يسهل علينا وعليكم بس لا تنسينا من دعواتك الصادقة واي سؤال انا حاضرة ..