Deema 22
Deema 22
شوفي روحي دوري بها المحلات وشوفي أسعارهم بعدين تعالي لي فيه بنت فنانه عندها هدايا مواليد وستاندات روووعه تتعلق عليها الهدايا وأرخص بكثيييير
بلدى ياحبوب
بلدى ياحبوب
شوفي روحي دوري بها المحلات وشوفي أسعارهم بعدين تعالي لي فيه بنت فنانه عندها هدايا مواليد وستاندات روووعه تتعلق عليها الهدايا وأرخص بكثيييير
شوفي روحي دوري بها المحلات وشوفي أسعارهم بعدين تعالي لي فيه بنت فنانه عندها هدايا مواليد وستاندات...
سميه احمد............................وانشاء الله يوصل بالسلامه...
لوبنت روان.............................
مشويات
مشويات
عزيزتي الله يقومك بالسلامة انت والبيبي وأول شئ إذا كنت بالتاسع خذي ماء وأقري فيه أدعية الولادة وأمسحي فيه على بطنك وقت الطلق ، وكثري من الإستغفار وأدعية الولادة كل ليلة أما بالنسبة لأغراض البيبي ذا عندك مذر كير وستي بلازا عندهم كل اللي تبغين .
أما هدايا المولود عندك جوي بشارع الثلاثين بالعليا وباتشي .وإذا انت فنانه بتلاقين أشياء حلوه بشارع السويلم وأرخص بكثير أما بالنسبة للاسم إذا كان ولد اسم طلال وتركي وأذا بنت لمار معناه ماء الذهب وجمانه وميناس ومعناه الملكة الصغيرة ولا تنسينا بدعوه حلوه وقت الولادة والله يهون عليك .
*دنيا الحب*
*دنيا الحب*
شفت هدايا مواليد اشكالها حلوة عند الوليمة ماادري اذا عندكم بالرياض

ناوية اخذ منهم ان شاء الله
^^شـوكولااااتة^^
شفت هدايا مواليد اشكالها حلوة عند الوليمة ماادري اذا عندكم بالرياض ناوية اخذ منهم ان شاء الله
شفت هدايا مواليد اشكالها حلوة عند الوليمة ماادري اذا عندكم بالرياض ناوية اخذ منهم ان شاء الله
فعلا بالنسبه للمحل اللي بالسويلم شفته حلو وعنده حركات وقيمة الوحده 5 او 10 او 12ريال والله فخمه مستحيل تاخذينه من محلات فخمه باقل من 40 او 35 ريال وفيه زجاج وحديد ومجسمات غريبه من 3 شهور شايفته هو حوسه بس مو مهم وانتي بتاخذين المحل ولا احد راح يميز اختاري ويضبطه لك