-هايدي-

-هايدي- @haydy_16

محررة برونزية

كل زحده تدخل تكتب الحلويات والبسكويتات والكاكاوات التي تشتريها الأولادها وتفيدكم ويحب

الأمومة والطفل

كل وحده تدخل تكتب الحلويات والبسكويتات والكاكاوات التي تشتريها الأولادها وتفيدكم ويحبونها لاني كل ما اشتري حلويات اوبسكويتات مايرغبونها
13
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

اشجان_1406
اشجان_1406
هلا اختي.. انا بنووتي صغينونه باقي بدري على الاكل، لكن اخوي الصغير امي
تشتري له "كيك اليمامة" <<< مررة رهيب حتى انا اكله خخخخخخخخ :hahaha:

ايه وتجيب له "كندر" كل ماشاف اعلانه بالتلفزيون يقول يمممه ليه ماتجيبين
لي مثله :frown:<<< كذا تعابير وجهه خخخخخخخ عاد امي ترحمه وتجيب له،

امممممم هذا اللي اتذكره الحين....
يوم وداعك
يوم وداعك
اختى تشترى لعيالها فش فاش بس مو دايما اذا كان معاهم امساك لانه سبحان الله يلين البطن على طول

وكيندر سيربرايز اكيييييييييييييييد

المعمول بالتمر يموتون عليه

الكب كيك لوزين الساده

تكره الحلاوه اللي زى الجيلي الناشفه عرفتوها ممنوعه مره تخاف يختنقو فيها

لبان اكسترا بالفواكه
ضحكة اولادي
ضحكة اولادي
هلا اختي.. انا بنووتي صغينونه باقي بدري على الاكل، لكن اخوي الصغير امي تشتري له "كيك اليمامة" &lt;&lt;&lt; مررة رهيب حتى انا اكله خخخخخخخخ :hahaha: ايه وتجيب له "كندر" كل ماشاف اعلانه بالتلفزيون يقول يمممه ليه ماتجيبين لي مثله :frown:&lt;&lt;&lt; كذا تعابير وجهه خخخخخخخ عاد امي ترحمه وتجيب له، امممممم هذا اللي اتذكره الحين....
هلا اختي.. انا بنووتي صغينونه باقي بدري على الاكل، لكن اخوي الصغير امي تشتري له "كيك اليمامة"...
:26: هلا اختي

بالنسبة لي مااعطي ولدي اي شوكلاتات ولا بسكويتات الا بالمناسبات (اقصد المعلبة اللي من السوبرماركت)

لانها مضررررررة وخطيرة على صحتهم مهما كتبوا على العلبة انها خالية من المواد الحافظة مستحيل اقتنع واصدق :09: كيف طيب ماتخرب ؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!

احسن شي اعمليله البسكويتات بالبيت بموكنات انت عارفتها وتكون مفيدة وكمان الكيك صدقيني افضل شي حتى العصير الحمد لله البرتقال وكل الفواكه متوفرة عندنا بكثرررررة وباسعار زهيدة وبعصارة العصير اعصري كل يوم فرششششش واذا محتاج لتحليه حليه بعسل اصلي

صدقوني يامهات اذا ولدك اتعود خلاص رح يقتنع حتى لو شاف غيره ياكلها ماراح يتقبل الطعم لانه للاسف الشديد احنا اللي بنعودهم على هذا الاشياء

وكمان نصيحة ترى الشيبس جدا جدا مضر اعملوه لهم بالبيت والله افضل انا اسوى لولدي الدونات والبان كيك والبسكويتات بالشوكلاتة والبرتقال والفانيليا والتمرية والمعمول واركان الطبخ مليانة اصناف شهية ودخلي اطفالك معاكي يشاركوكي يكسرو البيض او يشكلوا البسكويت رح يستمتعوا كثييير ويحبو الاكل اكثر
وهذي وجهة نظري الشخصية واللي الاقي عليها كثير انتقادات من اللي حولي يتهموني بحرمان ولدي لكن ماعلي منهم صحة ولدي اهم شي عندي بالدنيا وكل تعب علشانه يهون
um hana2
um hana2
لاي عمر قصدك؟
حياة الأمومة
حياة الأمومة
ضحكة أولادي ... ما شاء الله عليك الصراحة اتمنى اكون مثلك .. بس ما فيها شيء لو الطفل أكل شوكلاته بين فترة و فترة ..