^&^أسيل الورد^&^
عني انا مااأستخدم شي سااابقا لأني مررررررررررره أكره شي اسمه بررررررررررررررد

تلاقيني كالحلزوونة بداخل صدفتها وياللا ياللا اتحرك وامشي الله يعدي ايام الشتااا بسررعه

بس هالمره نويت وعزمت اغصب حالي واستمر بالعنااية واكمل مشوار الصيف طبعا اللي مااستغني عنه مرطب اليدين من دوف انا استخدم دوف حق الجسم بس احطه بيديني عشان تترطب معايا لاني دخت ونا ادور بجيان كريم اليدين فمشيت حالي هع مؤقتا طبعا واحيانا لتنشطت نقعت يديني بماااء دافئ مخاوط مع شامبو الاستحمام للجسم من دوف وريحته مرررره جوناااان
وبعدين اجيب الفرشاة وادعك اظافيري ويديني واختمه بكريم مرطب من دوف

وبالنسبة لوجهي استخدم غسول يومي لتقشير الوجه من كلين آند كلير هذا مستحيل استغني عنه
ومره بالشهر اسوي تنظيف للبشرة طبعا انا اسويه عن طريق كريم مرطب وبعدين السنفرة ومن ثم احط وجهي عالبخار لمدة 10 الى 15 دقيقه ومن ثم اجيب ابرة التنظيف واشيل الزيوان والدهون
والنقط السودا اللي تتراكم عالأنف ومن ثم اختمها بالماااسك بالنعنااع وعيوني احط لها كمادات من ماء الورد ان وجد او حلقتين من الخيار هذا شهريا على حسب النشاط طبعا

بالنسبة للقدم لاااااااازم اقشره وقت الاستحمام بعد ماانقعه احياانا بمااء دافئ مع الملح الخشن واحيانا
اكتفي بغسله بالماء ومن ثم اقشره بالمقشر الخاص وبعدين انعمه بالمبرد الخاص بالقدم وثم ارطبه بالفازلين
او اي كريم مرطب متوفر من دوف اما الشفايف لجفت او تقشرت مااستغني عن لااابيلووووووووووو

:) اتمنى افدتكم خخ يعني كلها خربووطات عشان الشتا يعني مشي حالك هذي قاعدتي لين ربي يفرجها
وابدا بخطه السنعه على بداية الصيف وربي يوفقنا جميييييييعا

اقول توتو تكفين ابي 3 بطانياات يختي مااتحمل البرررد كللللللش :)
صمت الجروح
صمت الجروح
1- عادة بالشتاء
المشروبات الدافية زنجبيل بابونج يانسون نعناع لآنها تساعد على الإسترخاء وتعطي دفء وبنفس الوقت تلين الأمعاء لان مثل ماتعرفون ان الإمساك يزيد بفصل الشتاء من قلة شرب السوائل وقلة الذهاب للحمام مع البرد
2- ا المنتجات اللي ماتستغوا عنها بالشتاء؟وفين يكون مكانها؟
فازلين، جليسوليد زبدة الكاكاو من بودي شوب،مرطب الشفايف(افضل لابيلو بالكرز) وتكون ع التسريحة بعد ماخذ الشور اليومي ادهن جسمي ورجولي والبس خلاقين الشتا وأهم شي الشراب ،نصيحة فصل الشتا فرررصة لا تعوض لترطيب الأقدام والعناية فيهم بفازلين او اي كريم خاص بالأقدام+لبـس الشراب+ عمل بدي كير كل ماسمحت الفرصة ودهن الرجول ولبس شراب على طول بعدها.

3- الجدول الخاص بالشتاء
جدولي هو نفسة مايتغير خاصة *حمامات البخار لآنها تدفي وتعطي شعور بالإسترخاء وبعد البخار *اسوي حمام مغربي او تقشير بسكراب اكون مسويتة بلبيت او سكراب جاهز من لوريال وبعدها بيوم *اشيل شعر جسمي كلة وهالشي يكون مرة بالشهر بعد الدورة طبعا.
*استخدم ملح اليوكو بالخيار روعه من جد خاصة للمؤخرة هذا استخدمة سكراب سريع وانا اتحمم
*زيت جونسون ترطيب سريع بعد الإستحمام.
جملة مشاعر
جملة مشاعر
الزنجبيل والخبز الحار اساسيات الشتاء عندنا بالقصيم
سفيرة شجن
سفيرة شجن
في الشتاء تعرفين اكثر من المشروبات الساخنه مثل حليب مندوش
وعن المنتوجات والله اختي كثير كسلانه وخاصه في الشتاء ولكن احاول اجاهد نفسي واستخدم كريم مرطب لليدين اي كريم اهم شي ماكون بعيد عن السرير ...........كسلانه
وللجسمبخاخ اللوز من جونسون مممممممممممممممممممممممممم
خلاص تعبت بروح اتلحف بطانيه وانااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام
^&^أسيل الورد^&^
من وين نشتري ملح اليوكو بالخيار اختي صمت؟؟