أوشن دريم

أوشن دريم @aoshn_drym

كبيرة محررات

بنات الشهرالثامن فقط يدخلون حياكم الله

الحمل والإنجاب

السلام عليكم كيفكم بنات حبيت اكتب الموضوع ونتشارك ونبشر بعض اذا ولدنا:laugh2: راح ابدأ بنفسي انا بداية الثامن الله يعيني:09: احس بثقل غريب واذا جلست على الكمبيوتروقمت منه اجلس اتألم وما اقدر امشي على طول بس الحمد لله اللي يهونها راح الكثير وما بقى الا القليل:22:وغير الحمام اللي كل شوية رايحة له ولو بتمشين لك شوي تحسين انه سقط تحت المهم سويت اشعة وقالوا لي اللي في بطني بنت الله يحسن خلقتها وتكون من الصالحات والولادة قررت ان شاء الله في دلة لان الولادة اللي قبلها كانت عندهم ومرتاحة لهم احسن من الحكومي اللي من تولدين جايبين لك الطفل وانت تعبانة وحاطينه عندك وهذا اذا ما صار معك في الغرفة كم وحدة كل ما بغيتي تنامين صاح طفل اللي جنبك:icon33: والحمام اعزكم الله طبعا مشترك المهم يا بنات خلينا نتعرف على بعض وان شاء الله راح اقولكم بعدين وش قررت اعمل في نفاسي بس ودي اشوف واتعرف على خواتي اللي بالثامن تحياتي:luvkiss:
131
17K

هذا الموضوع مغلق.

*العنيده*
*العنيده*
هلا ام ولودي

انا صار لي اسبوع في الثامن ونفس حالتك ماقدر امشي ابد بلشت بعمري ماتقضيت لنفاسي مادري شلون بروح للسوق الله يعينا بس
وانا بعد ناويه انشالله اولد بدله ودكتورتي من الحبيب والتساهيل من رب العالمين

الا ماتدرين متى ينزل راس البيبي تحت؟لأني بكريه وماعرف شي
أوشن دريم
أوشن دريم
هلا ام ولودي انا صار لي اسبوع في الثامن ونفس حالتك ماقدر امشي ابد بلشت بعمري ماتقضيت لنفاسي مادري شلون بروح للسوق الله يعينا بس وانا بعد ناويه انشالله اولد بدله ودكتورتي من الحبيب والتساهيل من رب العالمين الا ماتدرين متى ينزل راس البيبي تحت؟لأني بكريه وماعرف شي
هلا ام ولودي انا صار لي اسبوع في الثامن ونفس حالتك ماقدر امشي ابد بلشت بعمري ماتقضيت لنفاسي...
اللي اعرفه ان الطبيعي دائما راسه يكون تحت وما ادري يمكن ما عندي خبر انا شريت بعض الاغراض حقت البيبي وبقى اشياء لسه ما خلصت وبقى لي مفرش وقميص المستشفى وشريت جلابية حلوة حقت الاسستقبال من واحة الجلابية
عسووولة
عسووولة
انا بعد يابنات بالثامن واحس بثقل ونومتي صعببببه والحمام 24 ساعه لدرجه اقوم من اتلنوع يمكن 6 مرات بسبته وماكون شاربه سوائل واحس بظغط تحت الي بعرفه شلون اعرف ان راس البيبي تحت؟ في علامات؟
حايره2006
حايره2006
السلام عليكم يابنات

انا بعد حبيت انضم معكم انا الحين كملت اسبوعين من الثامن وماشيه بالاسبوع الثالث

الله يهون علي وعليكم يارب ويسهل ولاداتنا قولو امين

انا من دخلت الثامن ةعندي ثقل غير طبيعي و غير الالام لما اكون جالسه واوقف

والا لما اكون نايمه مااقدر انقلب الا لجلست واقعد الهث من التعب

ولا اقدر اوقف فتره تجيني دوخه على طول والمشي لو اقوم اروح الحمام

كني ماشيه 200 متر

الله يعيني ويعنكم على التعب

اما بالنسبه لراس البيبي انا كان راسه تحت وقالت لي الدكتوره انه يقلب لدخلتي الثامن

واذا ماقلب هو المشكله

والحمد لله يوم دخلت الثامن بااسبوع سوت لي اشعه وطلع راسه تحت

والتجهيز الله يعيني للحين ماجهزت شيء ابد وودي اروح هذي الايام قبل لاثقل زياده

وعن النظام حق النفاس اللي بااتبعه ان شاء الله حق فيافي

انا استخدمته بااول نفاس لس والحمد لله كل شيء تمام فناويه هذا النفاس اتبعه بعد

شكلي طولت عليكم

بسكت لا تقولون هذره هالمراه:rolleyes:
الهادئة
الهادئة
وانا بعد من اجلس بعدين اقوم الله الله على الالم (سبحان الله)
اول اسبوع من الثامن بس ثقل عجيب وآلالآم و بصعوبة انام ( وإذا نمت جاني شد عضل برجولي ):(

بس وشو بتجهزون لنفاسكم خاصة بكون شتاء والجو بااارد