أوشن دريم
أوشن دريم
وانا بعد من اجلس بعدين اقوم الله الله على الالم (سبحان الله) اول اسبوع من الثامن بس ثقل عجيب وآلالآم و بصعوبة انام ( وإذا نمت جاني شد عضل برجولي ):( بس وشو بتجهزون لنفاسكم خاصة بكون شتاء والجو بااارد
وانا بعد من اجلس بعدين اقوم الله الله على الالم (سبحان الله) اول اسبوع من الثامن بس ثقل عجيب...
التجهيز عادي السوق كله شتوي وانت اشتري لك بيجامات داخلية وقمصان المخمل او القطن ويكون عندك شرابات والبيبي كثري له من المهادات والبربتوزات لانه اخاف يكون من اللي يستفرغون كثير فيكون عندك له غيارات كثيرة وسوي بحث واكتبي تجهيز البيبي وراح ان شاء الله تستفيدين:) :)
يانورالعين
يانورالعين
التجهيز عادي السوق كله شتوي وانت اشتري لك بيجامات داخلية وقمصان المخمل او القطن ويكون عندك شرابات والبيبي كثري له من المهادات والبربتوزات لانه اخاف يكون من اللي يستفرغون كثير فيكون عندك له غيارات كثيرة وسوي بحث واكتبي تجهيز البيبي وراح ان شاء الله تستفيدين:) :)
التجهيز عادي السوق كله شتوي وانت اشتري لك بيجامات داخلية وقمصان المخمل او القطن ويكون عندك شرابات...
حيا كم الله لي اسبوعين في الثامن وطلعت قضيت بس ماخلصت بس ولادتي مقررة اخر ذوالحجة شرايكم شهرين خلصوا من الشتاء شلون بنلبس هالبزرملابسه يبقى شهرتقريبا ويروح الشتاء احس محتارة في التقضي وعشانه شتاء وبعد في آخره مش عارفه أشتري طقم المفرش صيفي أوشتوي أوانوع ياليت كل وحدة تعلمنا شقضت وآنابعلمكم بس بعدين الحين بنام وياليتني اعرف أحط صور
rnrn
rnrn
السلام عليكم ياحلوات
انا صارلي اسبوعين داخله الثامن واحس بثقل وتعب وحرقان وشد عضلي برجولي غريب مدري ليه؟
ودوخه وكل شوي الله يعزكم للحمام الله يعين بنسبه للتجهيزات لي الحمدلله كل شي خلصته من بيجامات داخليه وشرابات ودراعتين وكم قميص من المخمل والقطن بس باقي الحوايج ماشريتها حق النفاس الاعشاب والخلطات.
والبيبي شريت له بجامات من سيتي بلازا وبدل صوف وهيلاهب ومهادات وشراشف وطربوش .
وسرير لطفل ومفرش لي طقم .
وناويه اولد بالحمادي
واستخدم في النفاس نظام العامريه اعجبني من قريته مختصر ومجرب
والله يهون علينا جميع
دمعه صادقه
دمعه صادقه
السلام عليكم خواتي أنا باقي لي أسبوع وبدخل الثامن ممكن أنظم معكم في هذا التجمع الحلو
وعالفكره أنا بعدني ما شريت شي للبيبي ولا حتى لنفسي
alsn3ah
alsn3ah
ماكم الله بالخير ....
كيفكم جميعا...

مادري اذا اقدر انظم لكم؟؟؟

انا لي اسبوعين بالثامن ... والثفل تاعبني مووووووووت ...الله يعين ..ويسهل علينا ..

حبيت اقول ليانور العين ... اشتري شتوي طبعا انبهي ترى البرد مطوووول من قال انه الحج نهاية الشتا؟؟؟