السلام عليكم ورحمة الله
انا من زمان ودي اطرح هالموضوع خصوصا واني عانيت من اعداء النجاح
طبعا انا من زمان وانا اتابع هالمنتدى وكمان العروض التجاريه وحركة البيع والشراء وقلت في خاطري مو انا اقل منهم ولا هم احسن مني
فبديت بمشروع يناسب طموحاتي وميولي وبالفعل حققت مكاسب تعتبر جيده الى ممتازه وانا في البيت لكن اللي حصل ان اعداء النجاح والمتمثلين في زوجي واخوي و امي جابولي الاحباط من اول ما بديت وهم يحطمون فيني ويقولون ماله داعي مانتيب في حاجه ما عليك قل (يعني مو فقيره او محتاجه) فشلتينا لا احد يدري وش يقلون عنا جماعتنا يا وضحى الدلاله (اخت مناحي ) ومن ها لكلام اللي يحبط وياخر ما يقدم خلاني افكر مليون مره قبل لارجع للعمل من البيت عن طريق النت
فيا سيدات الاعمال او اي وحده عانت من هالشي وش كانت رده الفعل عندها وكيف قابلتهم وهل استمرت ام قالت توبه اتمني القى تفاعل
استمري اختي .. واثبتي ذاتك ... وتزوقي طعم النجاح اللي حققتيه بتعبك ومجهودك
هلا والله وغلا

اجل طلعتي وضحى الدلاله

بصراحه انا مالقيت الرفض منهم عادي يقولون حلووووو بس ما تلاقين ذاك الحماس يعني التفرغ يعني بصراحه انا ناقصني بس سواق او حتى مندوب وتعالي شوفي الشغل >>>>>>>>>> شكل بوضف معقب خاص فيني ههههههههه

بصراحه انا ساعات احبط نفسي بنفسي هذا في السابق اول ما بدئت في التجاره الكلام هذا من سبع سنين بس ما اترك الشي لا ارجع وافكر فيه ثاني وابدء واترك وارجع ثاني بشي جديد وهكذا الين ما ادري شنو برسي عليه بصراحه كل الافكار انا جامعتها وكل اللي بديت فيه جامعته وانا عارفه اني راح ابدء في يوم من الايام بشكل قوي صحيح الان الحمدلله الوضع جدا ممتاز لكن برضو مش الا درجه ارضاء النفس الداخلي الحمدلله كثير اللي انتجو وبدئوا من خلالي وهذا شي افخر فيه بصراحه يكفي العزيمه والافكار اللي بنساعدهم فيها لكن انا ضد الاحباط من اشخاص اخرين بالعكس هالشي يزيدني اصرار لكن لو من نفسي عادي بيكون لي ضروفي النفسيه لا اقل ولا اكثر لكن لو احد ثاني لا نهائي بالعكس تلاقيني بالعناد امشي عدل

طيب كل وحده تدخل وتحط ايش اللي احبطت فيه ما نبي وحده تفكر وش راح تبدء لا اللي تبي تبدء تقرا وتبدء واذا واجهتها اي نوع من الاحباطات تدخل هنا تشد عزيمتها شوي

يالله نبي نشوف اللي بدئو واحبطو بكن هم فعلا لقو ثمرة النجاح بس يبون الاستمراريه

وكلنا نتناقش ونسولف ونطلع بنتيجه حلووووه ونشوف وين المشاكل اللي مواجهتنا

يعني انا بالنسبه لي احس المشكله اني ابي سواق اقوله روح للمكان الفلاني جيب كذا وصلي الشي الفلاني بس هذا اللي ناقصني ولما اشوف هالمشاوير بصراحه ياخذون على المشوار من 25 الى 50 ريال حشى ما صارت هذي نقطه كيف ممكن احل هالنقطه

تابعوني على الانستقرام @dom_sweet_ سناب شات nymsh
طبخات وحلويات تزيين الكيك وتجاره والكثير

للتواصل واتس اب فقط
0502070007

بدء استقبال طلبات البهار المخمليالذرور المكثفالزعفران الكشميري الاصليمعمول التمر الملكيالغريبة الاصيله البيتفور المميز كما يوجد لدينا تأجير صواني الافراح البيضاء المستورده عرض خاص على مخلط فجر الخيول الملكي الاكثر مبيعا على مدى 11 عام كما يتوفر المشد البرازيلي الكامل والنصفي
انااعتبر التسويق عن طريق النت فن ومهارة وشطارة مو كل مرأة تقدر عليها
يعني لمن تملكي كلمات مقنعة واسلوب يمد بالثقة هذا شي متميز
اذا بتاخذي برأي ماعليك من احد وكملي وربي معاك
شوفي انا لو تسوي سيرش عن موضيعي وتشوفي الهجوم علي بس الحمدلله لأني لااغش ولا اكذب ربي فاتحها علي الحمدلله
ولو حبيتي اي خدمة او مساعدة انا جاهزة
الا على فكرة ايش تسوقين امكن نصير زباين
والله انا في البدايه زوجي كان يعارض مو عشان شي يقول ماله داعي دوخه راس ومشاكل
كنت اطقطق اخذ بضايع من احد وابيعها على الاقارب وبعدها استقريت بنفسي وجبت بضاعه لنفسي ربحت بس خسرت لان اغلب الاقارب مايدفعون على طول يجيبون العله وتسمعين كلام يغث بضاعتك غاليه لقينا مثلها مع اني ارضى بربح ال5 و10 ريال بس الناس وزوجي يتضايق اذا محد سدد لي يقول ليش تتساهلين وتتنازلين عن حقك
وبعدها حلف ماجيب بضاعه من احد ابيعها على الاقارب
فدخلت عالم التاجرات في النت في البدايه كنت اخاف اتعامل معهم وزوجي يمنعني بس مع الوقت اقتنع
والحمدلله شريت مره ومرتين وسوقت من النت وبعدها قلت ليش مااسوق لبنات النت والحمدلله انا وزميله لي صممنا لعبه زوجيه مو متوفره الا عندنا وسوقتها والحمدلله لاقت نجاح كبير انتشرت في المنتديات وخارجها مع ان زوجي واهلي كانو مقللين من قيمه هالمشروع بس بعد مانجح باركو لي وهنوني عى هالنجاح
مع اني الاقي صعوبات وخاصه في التوصيل والشحن والطلبات زوجي احيانا يوقف معي ويجيب طلباتي
ويوصل واحيانا مايرضى ينشغل فاظطر اشوف سواق توصيل ويكون سعره مناسب للزبونه لان التوصيل على الزبونه واحيانا اذا طلب سعر عالي اضطر ادفع نص السعر علشان ارضي زبونتي
هذي تجربتي وباذن الله افكر اطرح مشروع جديد ولعبه جديده <<<كني قلت قصه حياتي
بس حبيت انقل تجربتي

الساعة الآن 01:52 .