#توليب#

#توليب# @tolyb_4

عضوة نشيطة

طريقة استخدام الابرة(فيشيال)...خطوة بخطوة...

العناية بالبشرة

لوبسأل: مين فيكم تعمل ( فيشيال)....تنظيف بخار للوجه....الكل طبعا راح يقول أنا...
بس كيف الطريقة...؟؟؟...طبعا الأغلبية يعرضوا وجههم للبخار بعدين يعملوا سكراب بالأخير يقفلوا المسام...
والوجه يومها يطلع جنااااااااااااااااان وحلو ماشاء الله ....بس تعالوا شوفوا اليوم الثاني...كمية الدهون اللي بالوجه...بالذات أول ماتصحوا من النوم...الوجه يلللللمع من الزيت...

ليـــــــــــــــــــــه؟؟؟

لأنكم بهذي الطريقة فتحتوا المسام وشلتواالجلد الميت والقشور...وجددتواالبشرة.....فصارت البشرة تنظف نفسها وتخرج كل الدهوووووووووون الموجودة....

طيب....يعني في خطوة ضايعة لازم نسويها....وهي كيف نخرج هذي الدهون....

والحل هو:
: استخدام ابـــــــــــــرة التنظيف.....

من سنوات وأنا تجيلي فلبينبة بالبيت...كل شهر ...تعملي فيشيال...ومونيكير...وبديكير.........واتعلمت منها...اشتريت الأدوات ...وصرت أنا أسوي كل شي لنفسي بالبيت......توفير ونظافة أضمن....

وهذي الخطوات:

1-عرضي وجهك للبخار لمدة 10 دقايق............( هذي الطريقة كلنا نعرفها)...
2-هاتي الابرة .....امسكيها من طرف...والطرف الثاني اللي فيه الفتحة....نظفي فيه.
3-امسكي أنفك بيدك اليسار...واضغطي عليه بين الابهام والسبابة...
4-بيدك اليمين امسكي الابرة...واضغطي بطرفها اللي فيه الفتحة...ع الأنف...وحركيها بالضغط بكل الاتجاهات..........وشوفي اللي يخرج من فتحة الابرة................دهون وزيوان وكل القرف...
5-ركزي ع الأنف.....المنطقة اللي بين العيون أعلى الأنف...دوانب الوجه القريبة من الأذنين...الدقن أهمممممممم شي....المنطقة المقاربة لطرفي الأنف.....الجبهة.....أما الخدود لاتركزي عليها مرة...لأنها غالبا تكون قليلة الدهون....ولاتنسي رقبتك...أ‘طيها نصيبها من التنظيف...
6-بالنسبة لتنظيف الجبهة ( الجبين).....نظفيها بشكل عامودي...ابدأي من الحاجب صعودا للأعلى
( لطرف الشعر).........وامشكي كذا بشكل طولي...ألين ماتخلصي كل منطقة الجبين.....
7-كل ماتمتلي الفتحة...امسحيها بمنديل......علشان ماتقل فاعليتها في التنظيف بسبب انسدادها...
8-حاولي تكوني سريعة....عشان ماتتقفل المسام....وانتي لساماخلصتي...
9-ذحين راح تحسي ان وجهك نظف من الأعماااااااااااااق....وصارت بشرتك ندية...
10-ارجعي عرضي وجهك ثاني مرة للبخار....لمدة لاتتجاوز الـــ3 دقائق.
11-وزعي السكراب ( يفضل المشمش)....على كااااااااامل وجهك ولاتنسي الرقبة...والشفايف...
12-عرضي وجهك ثاني مرة للبخار لمدة 5 دقائق...
13-ذحين ابدأي في التقشير بشكل دائري....بأطراف أصابعك.
14-استغلي هذا الوقت....في تقشير الشفايف كمان....بنفس المقشر...
15-اغسلي وجهك بمويا باردة نوعاما.............بمااننا بالشتاء......اغسليه من الحنفية مباشرة لأنها راح تكون باردة كفاية.
16-هاتي مكعب موية ورد متلجة.....ومرريه على كااااااااامل وجهك....وكمان لاتنسي الرقبة.
17-ودلكي الشفايف بالتلج....لأنه يعطيها لون وردي وينفخها....

ونعيمااااااااااااااا...وشوفي الاشراق والنظافة......والله ماتملي من النظربوجهك.....وودعي الزيوان والحبوب والدهون............

هذي الطريقة طبقيها مرة بالشهر................................ونصيحة لوجه الله لاتسووها بالصالونات...لأنهم يستخدموا ابرة وحدة لكل الزباين.........يعععععععععععع قرف...........وماتضمني اذا ينضفوها بعد كل استخدام أولأه....................موبس الفيشيال............كل شي.........ماتضمنوا اذا ينتقلكم مرض لاسمح الله أولأه......
فالأفضل انكم تتعلموا.............وجربوامرة مرتين....ألين ماتزبط معاكم....

ملاحظة:انتبهي...............تحطي ع وجهك أي شي بعد الفيشيال....لا مرطب ولازيت ولاااااميك أب.....لاتستخدمي شي الا ثاني يوم.............فقط قبل النوم...امسحي وجهك بموية الورد...

بالنسبة للابرة...............تلاقوهابالصيدليات بالستاند الخاص بأدوات البديكير.....وسعرها من 15 – 20ريال.
أنا عندي منها 3........وحدة خاصة لفيشيال........والثانية للآباط.............والثالثة للمنطقة الحساسة...وكتبت الطريقة بموضوع مستقل خاص بالعناية بالمنطقة الحساسة....

واذا استخدمتيها للآباط والمنطقة الحساسة.....راح تخرجلك كل النقط السوداء والشعر اللي تحت الجلد....وراح تلاقي آباطك ولاآباط البيبي.............

أتمنى اني أضفتلكم شي............

أختكم المحبة....
:26:
136
88K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام عزيزان
ام عزيزان
روووووووووعه ما شاء الله عليك

وانا كنت بسال عن عمل حمام الزيت وماذا نضع بعده من منظفات او كريمات

بس ياليت تصوري لي شكل الابره ... او اكتبي لي اسمها بالانجليزي

والله يجزاك خير

:26: تم حفظ الموضوع
irados
irados
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
جزاك الله خيرا أختي الكريمة على الطريقة الممتازة لتنظيف البشرة
لكن اختي اريد ان استعلم منك عن الإبرة هل فيه ماركة يعني اسم تجاري لهذه الإبر؟ انا أسكن في المملكة المغربية وأريد اسم الإبرة حتى أبحث عنها في الصيدليات وجزاك الله كل الخير وجعل كل ما كتبت في ميزان حسناتك
ســــــــارونه
ماشاء الله عليك ررروعه اي الصيدليات احصلهم وجهاز البخار وين احصله في الرياض اذا تعرفين
الله يوووووووووووووفقك ويحقق اللي في بالك
#توليب#
#توليب#
أهلين بالقماري....

أم عزيزان .............والله منورة ياعسل...............راح أردلك رد خااااااص لعيونك بالتفصيل بس استني علي........والابرة اسمها...Blackhead remover.....وتلاقي صورتها بموضوعي...طريقتي المميزة في الاهتمام بالمنطقة الحساسة....بالصفحة الثانية....

والأخت صموتة ماقصرت ونزلت صورتها....لهاألف شكر...

أيرودوس...................مالهاشركة معينة..........وراجعي ردي السابق.........ومنورة ياقمر...
#توليب#
#توليب#
هلا والله بأحلى سارونة............للأسف ماأعرف فين تلاقيه....بس أكيد بمراكز تجهيزالصالونات...

والابرة بكللللللللللللللل الصيدليات...