السلام وعليكم
كيف حالكم ان شاء الله تكونو طيبين

عندي طلب من كل تاجرات المنتدي لاني ولله حابه اتعامل معاكم فاي وحدة عندها بضاعه حلوه واسعارها مميزه واهم شئ تكون اشياء مو متوفر مثلها كثير في السوق لانه عندي راس مال بسيط حابه اشتري بضاعه واسوقها علي الاهل والمعارف فاتمني من كل وحده حابه تتعامل معايه ترسلي البضاعه المتوفره عندها مع الاسعار وان شاء الله تكون فاتحه خير لي ولكم جميعا

مع العلم اني من جده والي عندها اشياء من خارج جده ياريت ترسلي سعر البضاعه مع الشحن اتمني اني اكون ماطولت عليكم واعرف انكم ما حتقصرو معايه
اللي تامرين عليه حاضر
ناضري التوقيع

7

7

7

وللمعلوميه انا من جده
يالغاليه الله يوفقك ياااااااارب

وشوفي ملفي الشخصي او توقيعي
واذا تامرين شي ابشري بعزك يالغلا
متجر شقراوية
تخفيضات
جديدنــــــــــ ـا
انتظروا توقيعي الجديد
انا ملقوفه مو تاجره

الله يوفقك
مرحبا اختي
اني مغتربه وبامكاني ان ازودك بفساتين افراح من اشهر المصممين الاميركان وباجود الاقمشه الفرنسيه ومطرزه بالاحجاز والكرستالات والماسات زجاجيه لخريف 2006-2007 وبنفس الوقت فخمه بس هادئه وجذابه اسعارها 4500 دولاروبدون تكلف اما الانجري فهو من ماركه جدا مشهوره عدنا واكثره مصنوع من السلاسل والجلد ونوعيه تختلف تماما عن الي موجود بالوطن العربي اسعارها تتراوح من 35-120 دولار للقطعه الواحده كما توجد عندي كريمات بنكهات عده وكريمات خاصه للمرأه المتزوجه اثناء ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ عمولتك محفوضه عندي بغض النضر عن الهدايه القيمه او مبالغ ماديه عن بيع كل اربع فساتين لكن لاتنسي على بيع كل فستان لك عموله ايضا اذا احببتي الفكره راسليني على هذا الايميلemail]carolln85@yahoo.ca.]

الساعة الآن 05:51 .