اللي تزيت(تــــــدهن) شـــــعرها تتفـــضل ....((فيدوا واستفيدوا))

العناية بالشعر

يابنات ياحلوات

اللي فيكم تزيت(تدهن ) شعرها بغض النظر عن نوعية الزيت:22:

كيف تزيته:

1) تسخنه قبل؟ ولا مولازم؟

2)تدلك الفروة؟

3)تدهن الفروة بس او كل الشعر؟

4)تلبس الكاب البلاستك وتحط فوطه حاره ؟(او استشوار)؟

5)كم تخليه على شعرها؟

وبالاخير هل تتوقعون طريقتكم هي اللي جابت نتيجه
ولا..........

نوعية الزييييييييييت؟؟؟

فيدوا واستفيدوا:)
25
9K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

jolls
jolls
مراحب ^^

لا والله ما أسخنه بس اغسل شعري بشويه شامبو و ماي دافي قبل ما احط الزيت بشعري

2)تدلك الفروة؟
أكيد ^^ لما احط الزيت بشعري اظل ربع ساعه و انا ادلكه و لا اشبع ههههههههه

اول شي ادهن فروه شعري بعدين اوزعه على بقيه الشعر

لا والله لأني احط الزيت اثناء الدوش ازيته و ارفعه و اكمل الدوش شذي بيصير بالحمام بخار
مثل السشوار مال الصالون

5)كم تخليه على شعرها؟
اسوي مساج ربع ساعه و اترك الزيت بشعري نص ساعه يعني اجمالي ساعه إلا ربع

ولا..........
كثير استفدت من هل طريقه اول لما احط الزيت على شعري الناشف كان يطيح و لا استفيد
غير ملابسي اللي ما يطلع منها الزيت و يضايق الزيت لما ينزل على الرقبه و الوجه

غير هاذا انا مركزه على تناول الخضار يوميا مع كل وجبه غدا و عشا هل شي يسرع من نمو الشعر ^^

نوعية الزييييييييييت؟؟؟
زيت الزيتون منقوع فيه فلفل بارد و فلفل حار و ثوم شرايح اتركه بالشمس لمده اسبوعين أو الين ما اخلص من الخلطه اللي استخدمها
*غنــوجــه*
*غنــوجــه*
لا ما اسخنه
احطه عااادي

2)تدلك الفروة؟
اكيد لالالالالازم

اول شي الفروه واوزع الباقي على الشعر

لا ما احط اي شي اخلي شعري مكشوف

5)كم تخليه على شعرها؟
امممممممم حول ساعتين

ولا..........

الحمد لله شعري كثيييييير احسن من زمااان ايام الصبغات والاهمال

نوعية الزييييييييييت؟؟؟
زيت جوز هند+ زيت زيتون+ عسل طبيعي +حلبه+ محلب+حبه سودا
=نريم=
=نريم=
1) تسخنه قبل؟ ولا مولازم؟ لا ما اسخنه احطه عااادي 2)تدلك الفروة؟ اكيد لالالالالازم 3)تدهن الفروة بس او كل الشعر؟ اول شي الفروه واوزع الباقي على الشعر 4)تلبس الكاب البلاستك وتحط فوطه حاره ؟(او استشوار)؟ لا ما احط اي شي اخلي شعري مكشوف 5)كم تخليه على شعرها؟ امممممممم حول ساعتين وبالاخير هل تتوقعون طريقتكم هي اللي جابت نتيجه ولا.......... الحمد لله شعري كثيييييير احسن من زمااان ايام الصبغات والاهمال نوعية الزييييييييييت؟؟؟ زيت جوز هند+ زيت زيتون+ عسل طبيعي +حلبه+ محلب+حبه سودا
1) تسخنه قبل؟ ولا مولازم؟ لا ما اسخنه احطه عااادي 2)تدلك الفروة؟ اكيد لالالالالازم...
انا احط زيت اسبوعيا تقريبا مع استخدام كريم براشوت الازرق بعد الحمام وشفت تحسن الحمد لله مع مرور الوقت ..بس انوع مااستقر على شي مره زيت زيتون ومره زيت صويا حق الطبخ ومره زيت مازولا ومره سمن مع زيت يعني ابدع :) واحط احيانا مايونيز بس اهم شي ودايم البيض والزيت ومااسخنه قبل ...احطه على كل الشعر مع الجذور ثم اروح ادعك الاماكن الخفيفه من الشعر بالثوم بس للحين ماشفت نتيجه صراحه وطلع لي حبوب صغاااار مكانها مدري ليه بس مرت عمي قايلتلي انه زين وانه جاب نتيجه مع اخوها عاد انا مصره استمر لين اشوف نتيجه وبعدين اعلمكم وش صار ..الله يجيب العواقب سليمه :)
ثمن اغلف الشعر كله بكيس بلاستيك واحط فوقه قطعه قماش واخليه مالايقل عن ساعتين واغسله بالشامبو ثم البلسم والحمد لله هذا برنامجي ..اتمنى اني افدتكم
عسوله عسوله
عسوله عسوله
انا احط زيت اسبوعيا تقريبا مع استخدام كريم براشوت الازرق بعد الحمام وشفت تحسن الحمد لله مع مرور الوقت ..بس انوع مااستقر على شي مره زيت زيتون ومره زيت صويا حق الطبخ ومره زيت مازولا ومره سمن مع زيت يعني ابدع :) واحط احيانا مايونيز بس اهم شي ودايم البيض والزيت ومااسخنه قبل ...احطه على كل الشعر مع الجذور ثم اروح ادعك الاماكن الخفيفه من الشعر بالثوم بس للحين ماشفت نتيجه صراحه وطلع لي حبوب صغاااار مكانها مدري ليه بس مرت عمي قايلتلي انه زين وانه جاب نتيجه مع اخوها عاد انا مصره استمر لين اشوف نتيجه وبعدين اعلمكم وش صار ..الله يجيب العواقب سليمه :) ثمن اغلف الشعر كله بكيس بلاستيك واحط فوقه قطعه قماش واخليه مالايقل عن ساعتين واغسله بالشامبو ثم البلسم والحمد لله هذا برنامجي ..اتمنى اني افدتكم
انا احط زيت اسبوعيا تقريبا مع استخدام كريم براشوت الازرق بعد الحمام وشفت تحسن الحمد لله مع مرور...
:26: انا احط الزيت على شعر جاف والفو بكاب نايلون لمدة ساعتين اوحسب الوقت

:27: بدون تسخين

نوع الزيت

زيت زيتون+تين مجفف+ماء ليتر

يوضع على النار مع التقليب الى ان تجف الموية يصفى ويدهن مجرب:)
عسوله عسوله
عسوله عسوله
:26: انا احط الزيت على شعر جاف والفو بكاب نايلون لمدة ساعتين اوحسب الوقت :27: بدون تسخين نوع الزيت زيت زيتون+تين مجفف+ماء ليتر يوضع على النار مع التقليب الى ان تجف الموية يصفى ويدهن مجرب:)
:26: انا احط الزيت على شعر جاف والفو بكاب نايلون لمدة ساعتين اوحسب الوقت :27: بدون...