عقد_الياسمين
عقد_الياسمين
خواتي الغازات عادي في فترة الحمل لان اي اكل يسبب غازات... واذا كنتي تعبانه وايد.. وخلصتي الشهور الثلاث الاولى... كلي كسرت خيل اصغيره مره كل اسبوعين او 3 وشوفي كيف ترتاحين...
خواتي الغازات عادي في فترة الحمل لان اي اكل يسبب غازات... واذا كنتي تعبانه وايد.. وخلصتي...
مشكورة اخت ورد جوري بس انا صراحة اتكلم عن نفسي ما اعتقد ان اقدر اكل كسرت خيل لانه صعب كثير علي احيانا احس نفسي مثل النافورة كثر ما ارجع اللي اكلته:icon33: .....مع اني تقريبا على نهاية الثالث.......الله يستر حتى معجون الاسنان نتضارب انا وياه كثر ما يغثني.
المذهله
المذهله
وش هي كسرت الخيل تكفون ؟؟

الله يهون على كل حامل ..,..
ام جميله 2
ام جميله 2
والله ياحبيبتى الغازات هاتجننى يعنى اعتقد انه عادى لكن بالنسبة للدم لازم تروحى للدكتورة اوعى تسكتى
رسيل24
رسيل24
بالنسبه للغازات انا تجيني اول حملي وكانت ذابحتني بس الحين الحمدلله
الى الان ماؤحتي للدكتوره ؟؟
روحي لها وطمنينا عنك
عقد_الياسمين
عقد_الياسمين
وش هي كسرت الخيل تكفون ؟؟ الله يهون على كل حامل ..,..
وش هي كسرت الخيل تكفون ؟؟ الله يهون على كل حامل ..,..
السلام عليكم......صراحه انا ما اكيده اذا انا والاخت ورد الجوري نقصد نفس الاسم (الخيل) بكسر الخاء..عن تفكريها خيل بمعنى فرس!!!!!!!!!!!!!!!!!!:icon810:
هذا الله يسلمك (وعاد اتمنى تقراها ورد الجوري عشان اتاكد) ماده شفت امي تستخدمها وشكلها مثل الحلوى اللي ياكلها الاطقال( والكبار بعد:) .) يعني الحلوى البنيه ...او مثل القشاط اذا تعرفيه.....وريحتها مره حدث ولا حرج :eek: حتى منهم ما يقدروا يمضغوها ياخذوا كسره صغييييييييييييييييييييييره مره ويبلعوها كذا مثل الحبوب......

فقدتي الذاكرة والا لسه :42: اسفه ما اعرف اشرح كثير ....انت اسالي احتمال اللي يبيع الاعشاب يعرفها