عجــــزت اتــــرك هالخلطـــه وربـــــــي قلبتنــــي 180درجـــــه

العناية بالبشرة

الســــــلام عليكــــــــــم ورحمــــــــة الله وبركــــــاته

كيفكــــــم ياحلوااااااااات؟؟؟ شخباركم؟؟؟

حبوبــــــاتي الخلطــــــه هذي استخدمهــــــا لـــــي مايقارب ثلاث سنوات اذا مو اربع بعــــد ...
لدرجـــه انــــــي اتـكاســـــل ماحطهـــــــا ويمـــــــر شهر واكثر وبياضي واشراقـــــة بشرتي ماتغيـــــرت
ولمـــا شفـــت تحذيـــر الاطبــــــاء منهــــــا والاضرار اللي تسببهــــــــا قررت انـــــي اتركهـــــا ...:(
لمـــــــا مـــــــر ثلاث شهـــــــور حسيت بشرتــــــي بدت تسمــــــــــر وخصوصــــــاً يدينـــــي اللي قبــــــــل مثل القطنــــــه بيــــــــاض ونعـــــــومه خيـــــاليه الكـــــــــل يشتهــــــــي فيهــــــا قلت ماقــــــــدر لازم اروح واشريهـــــــــــــا واستعمـــــــلها ليدينــــــــي بس واستمريت عليها ورجـــــع بياض يدينـــــي الحمدلله الاول واحســــــــــن ... <<<< ياكثـــر هثــــــرك:)

الخلطــــــــــــــــــه هــــــــــــــــــــي
كلــــــــــي الاصلــــــي * فيد اوت* فراند لفلي*ديانا * روز* بوهلــــــي تبع البشره مو العرق

والحيــــــــن باديــــه استعمـــــــل خلطــــــــــه اخذتهـــــــا من هنــــــا ماذكـــر ميــــــن صاحبتهــــــا الله يجــــــزاها الف خيــــــــر اللي هـــــي الدكوين 4% كريم رتـــــن اي وكريم ثاني نسيـــت اسمــــه للبياض مكتوب عليه وربي اتوقــــــع البنات حافظين الخلطه زين وحسيــــت خدودي صار لونهـــــا زهــــــــــررررررررررر الحمدلله .....

وااااااسفـــــــــه حبيبــــــــاتي طولـــــت عليكم بكثــــــــر قرقـــــــي:26:
23
6K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

honey_lipes
honey_lipes
مشكووره حبيبتي

بس حبيت انبهج لشغله ترا الدكوين مايستخدم لفتره طوويله وهذا كلام الدكتوره لي:26:
مهسترة
مهسترة
تسلمين يالغلا
لكن اتوقع انه كريم الفاكورت والله اعلم

تحية ورد
صمــت وانيـــن
اختــــي honey تسلمين على المرور حبيبتــــــي انا تونــــــي ادري عن المعلومه اللي قلتيها بس انا احفظهـــــا بالثلاجــــــه ولا اطلعهــــــــا ابداااااااااااا
حبيبتـــــــــي مهستـــــــره تسلمين على المرور يالغاليه وبالنسبه للكريم وربي اني ماذكره زين صايره نسايه كثر الشغل والدوام مخليني انسا كل شي
دنيتى بناتى
دنيتى بناتى
اختى انتى قلتى انج تستعملين كريم بوهلى تبع البشره مو للعرق
طيب شنو الفرق بشكل العلبه بين تبع البشره وتبع العرق عشان نعرف؟
مرة عبدالله
مرة عبدالله
الله يعطيك العااافيه بس خلطاتك كلها كرتيزون واخطاره رهيبه اتركيه بسرعه السمار والا الامراض والسرطان الله يكفينا شره