naima21

naima21 @naima21

عضوة جديدة

مضى على اجهاضي شهر ولم تاتيني الدورة هل هذا طبيعي

الحمل والإنجاب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواتي الحبيبات انا اجهضت في الشهر الثالث وقد مضى على الاجهاض شهر ولم تاتيني الدورة مع العلم ان الدكتورة وصفت لي حبوب من الحمل mercelon استعملها مدة ثلاث شهور كي يرتاح الرحم وانا الان اخدها منذ 10 ايام (بعد 25 يوم من الاجهاض)
اخواتي هل عدم مجيء الدورة امر طبيعي ام اني اعاني من مشكلة ما ومتى من امفترض ان تاتيني الدورة بعد الاجهاض وهل استعمال حبوب منع الحمل ليس منها ضرر علما انه اول حمل لي ولم يمضي على زواجي سوى اربع شهور وشكرا جزيلا
9
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

احلام فتاة
احلام فتاة
لاتخافين
انا مثللك تاخرت شعبان ورمضان
ولاجت الا بعد العيد

اذا كنتي حامل الله يثبته لك

واذا غير
الله يرزقك بصالح المعافى
naima21
naima21
شكرا اختي احلام فتاة جزاك الله خيرا
totah_frotah
totah_frotah
عادي حبيبتي انا نفس الشيء بأول حمل لي كنت بالثالث ولمن اجهضت الدورة ظلت ستين يوم مانزل وبعدين شرفت بغزارة عادي لا تحملين هم بس ها لا تجازفين باستعمال حبوب منع الحمل وانتي في بداية زواجج انا اعرف وحدة كانت تاخذهم وبعدها وقفت ظلت لمدة سبع سنين تحاول تحمل بس ماقدرت إلا بعد ماطلعت روحها يعني المفعول ظل لسبع سنين too much انا شخصياً مااستعمل أي موانع رغم مر على زواجي اربع سنوات وهذا أول بيبي لي طبعاً بعد اربع اجهاضات بس ديري بالج عادي تحملين من غير ماتجيك الدورة أنا صارت عندي أول ماأجهضت قالوا لي ماراح تحملين لين تجيج الدورة وانا انتظر بس لمن حللت طلعت حامل وكان هالحمل الثالث وبعد ماثبت واجهضت بس الحمدلله ربي عوضني خير عن اللي فقدتهم ..
بس ماوصيج انتي بعدج عروس لا تستعملين موانع والله حرام انتي جيبي أول بيبي وعقب سوي اللي تبينه والله الدنيا ماترحم خصوصا لمن تتأخرين بالحمل والولادة اليوم بيجاملونج وباجر بياكلون عقلج ولقلبج من التنغيز ..
الله يسهل عليج ويرزقج بالذرية الصالحة اللي تقر عينج انتي وزوجج يارب ويثبت حملي ويسهل علية ولادتي بطفل سليم وبصحة وعافية يارب..
naima21
naima21
شكرا اختي totah_frotah طمنتيني ساكمل الشريط الذي بداته واتوقف وربي يعوضني بالحمل التابت المعافى ويتبت حملك ويقر عينك برؤية مولودك وهو بصحة جيدة
غنوة الحب
غنوة الحب
ماتجيك الدوره وانتي تاكلين حبوب

اصبري اذا تركتي الحبوب تجيك الدوره

وبالنسبه لضرر فهذا شي بعلم رب العالمين