ام حمااااده
ام حمااااده
انا قوول اهم شي الرشاد وو التمر والسمن او لزبده يوميا ويا قهوه الصبح ضعي الزبده معا التمر من دون نوى وسيحيهم على النار اخر شي ضعي الرشا د بالكميه المناسبه واخلطيهم وعلى طول سكري النار عشان مايحترق الرشاد ويصير ماله فايده
وثانياإستبدلي شرب الشاي بالزنجبيل ولقرفه ومع القهوه حطي بالفنجال مسمار قرنفل
واتمنى إن ربي يشفيك ويعافيك ويرررزقني وياك بالذرررررررريه الصالحه آآآآآآآآمين يارب
tamrah
tamrah
انا قوول اهم شي الرشاد وو التمر والسمن او لزبده يوميا ويا قهوه الصبح ضعي الزبده معا التمر من دون نوى وسيحيهم على النار اخر شي ضعي الرشا د بالكميه المناسبه واخلطيهم وعلى طول سكري النار عشان مايحترق الرشاد ويصير ماله فايده وثانياإستبدلي شرب الشاي بالزنجبيل ولقرفه ومع القهوه حطي بالفنجال مسمار قرنفل واتمنى إن ربي يشفيك ويعافيك ويرررزقني وياك بالذرررررررريه الصالحه آآآآآآآآمين يارب
انا قوول اهم شي الرشاد وو التمر والسمن او لزبده يوميا ويا قهوه الصبح ضعي الزبده معا التمر من دون...
اي شيء حار ينزل الدورة بغزارة مثل الزنجبيل والفلفل بس خليها حارة شوي وحاولي تكون على الريق مع الحليب، ومع القهوة حطي كمون وقرفة ولا تحطين هيل ومو شرط الكمون والقرفة مع القهوة افضل انك تسوينهم مثل الشاي والله يرزقك من فضله .
*هوازن نجد*
*هوازن نجد*
لعلاج السدد وعدم نزول الدورة
مرة +حبة سوداء تطحن و تعجن مع عسل وتؤخذ ملعقة على الريق ليومين فقط من بداية الدورة00
fati2006
fati2006
bisaraha okhti ana mo 3arfa bas :( haba asalik kif lwahda t3raf anaha 3idaha halib mortafi3 walah ynawilik ili fbalik yarapi amin :09:
fati2006
fati2006
tamrah tamrah :
اي شيء حار ينزل الدورة بغزارة مثل الزنجبيل والفلفل بس خليها حارة شوي وحاولي تكون على الريق مع الحليب، ومع القهوة حطي كمون وقرفة ولا تحطين هيل ومو شرط الكمون والقرفة مع القهوة افضل انك تسوينهم مثل الشاي والله يرزقك من فضله .
اي شيء حار ينزل الدورة بغزارة مثل الزنجبيل والفلفل بس خليها حارة شوي وحاولي تكون على الريق مع...
okhti ana ma3raft cho znjabil hal laho ism tani :