بلاد العجائب
بلاد العجائب
حبيبتي نفس الشي صار لي لاوانا بكريه مااعرف هالامور ..ورحت لدكتوره وقالت الوضع تمام لاومدحت الخياطه اللي مخوفتني ..ومارست حياتي بشكل طبيعي والحمد لله صار لي سنه والوضع تمام .. حبيت اطمنك انه مو بس انتي فيه غيرك كثير..روحي لدكتوره نسائيه تريحك ..والله يوفقك..
الودود الولود
يووووووووووووووووووووووه

وربي صار لي مثلك

وضاقت بي الدنيا بما رحبت

اخذت مرايه وشفت الهوايل

وشوي واصيح << يمكن سويتها بعد

وكل نهاري اطق باصابعي ياويل قلبي انفك الجرح

واجلس اجر مواااال اه من جرحي اللي برا وهو مابرى

وخايفه بس كيف اروح للدكتوره تكشف من جديد وباي عذر ارووح ايش اقول لزوجي

يعني مووووضوع مرررررررره حساس ومحرج

المهم ياطويلة العمر

رحت للدكتروه وقالت عال العاااال

<<وانا ماصدقتها اقول ماتعرف شي بروح لوحده ثانيه

بس لما شفتكم مثل حالتي هانت مصيبتي

بسئلكم يابنات اللحين والوضع كما هو اعلاه

يصير عادي اللي خبري خبرك؟!

ماتخرب الخياطه او تتوسع زياده ؟!

لي شهرين ومانعه حظر التجول بكل الاعذااار << وفرحانه بعد

ياليت تردون علي
** أكاسيــا **
** أكاسيــا **
اختي العزيزة دام انه مافي التهاب او دم فالامر طبيعي يعني انتي توج خلصت الاربعين وشفتي الخياطة اكيد مابيكون نفس شكله الطبيعي لانه ما مر وقت وايد عليها انا نفسج شفتهاوقلت لا خلاص خربولي الفتحة بس بعد 3 او 4 شهورترد الامور مثل ما كانت والحمدلله
اختي العزيزة دام انه مافي التهاب او دم فالامر طبيعي يعني انتي توج خلصت الاربعين وشفتي الخياطة...
فعلا كلام صحيح أنا أول ماشفتها بعد الولادة بغيت انهبل وقلت خربوا الدنيا..... لكن الحين الحمدلله والله ما كأن كان فيه شي كل شي رجع طبيعي
عطيتك أغلى ماعندي
الغاليه
رأيي من رأي البنات
اما الخياطه المفروض تلتأم من بعد الاسبوع الاول وتطيح الخيوط يوميا الى ان تنتهي
ومكانها يضل له اثر انا لي سنه من بعد الخياطه ولحد الحين احس مكانها واثرها ما زال وبين فتره وفتره تنغزني وتحكني ومسويه زيك خياطه من داخل ومن برا
بس ممارسه حياتي طبيعي وفيه مشكله
honey_lipes
honey_lipes
الغاليه رأيي من رأي البنات اما الخياطه المفروض تلتأم من بعد الاسبوع الاول وتطيح الخيوط يوميا الى ان تنتهي ومكانها يضل له اثر انا لي سنه من بعد الخياطه ولحد الحين احس مكانها واثرها ما زال وبين فتره وفتره تنغزني وتحكني ومسويه زيك خياطه من داخل ومن برا بس ممارسه حياتي طبيعي وفيه مشكله
الغاليه رأيي من رأي البنات اما الخياطه المفروض تلتأم من بعد الاسبوع الاول وتطيح الخيوط يوميا...
ياماما

خووفتوووووني عندي موعد يوم الاربعا وبشوف وش صار على خيوطي:35: