صنفرة ذهبية للجسم رووووووعه وتدعولي

العناية بالبشرة

:icon28: مراااااااااحب للجميع انا عضوه جديده بالمنتدى وجبت لكم وصفه استخدمها حلوه زي ماقلت صنفره ذهبيه بتليقين من النعومه والبياض واتمنى تفيد الجميع.............

حبيباتي اول شي قبل الاستحمام... ادهني جسمك او المناطق السوداء في جسمك بالليمون وبكربونات الصوديوم ضعي البيكربونات الصوديم في طبق واقطعي الليمونه لنصفين واغمسي نصفها في المسحوق وادهني جسمك واتركيها لمده ربع ساعه وبعدين غسلي بماء دافيء وبعدها بارد وادهني جسمك بكريم اسمه ( كينا كومب ) وفي صباح اليوم الثاني..............
كرري الخلطة بس اتركيها هالمره عشر دقايق وغسلي جسمك وادهني جسمك بعدها اسكينول وانا استخدم الليمون ومره بالخيار وسويها بعد اسبوعين صدقوني يفتح الجسم وتحسين نعومه وبعد فتره تحصلي جسمك فتح لان البيكربونات الصوديم والليمون روعه وصدقوني الي تسويها راح تدعيلي وبتلاحظ تحسن واضح بجسمها بس انتبهوا تسوها بعد ماتشيلي الشعر من جسمك او بعد حمام مغربي اخاف تتحسس بشرتكم وتحياااااتي
اتمنى اني افدتكم وتستفيدون
18
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

مرايم الكويت
مرايم الكويت
تسلم ايدج حبيبتي
قرآني أنيسي
قرآني أنيسي
يسلمووووووووووووووووووووووووووووووووووو
حسبي الله العظيم
شكرياااااااااااااااااااااااااااااااا
وهج الروح
وهج الروح
انا ابي اقلكم على شغله مهمه ان الكيناكومب ذا مرهم مضاد حيوي وهو فيه كرتزون وقوي جدا على البشرة وهو يستخدم للالتهابات الجلدية والتسلخات .
وذي معلومه وحبيت اوصلها لكم ...وكل شي راجعلكم.
honey_lipes
honey_lipes
انا ابي اقلكم على شغله مهمه ان الكيناكومب ذا مرهم مضاد حيوي وهو فيه كرتزون وقوي جدا على البشرة وهو يستخدم للالتهابات الجلدية والتسلخات . وذي معلومه وحبيت اوصلها لكم ...وكل شي راجعلكم.
انا ابي اقلكم على شغله مهمه ان الكيناكومب ذا مرهم مضاد حيوي وهو فيه كرتزون وقوي جدا على البشرة...
thaaaaaanks