الأقصى

الأقصى @alaks

عضوة نشيطة

الله يجزاها الفردوس الاعلى اللي تجاوبني الصراصير

التنظيف والتنظيم

الله يجزاكم الجنه ساعدوني انا اعاني من وجود اعداد هائله من الصراصير (اعزكم الله) بدت من شهر مع العلم اني اسكن في بيتي منى اكثر من اربع سنوات لم ار فيه ولا واحد,,,,التنظيف يوميا بجميع انواع المنظفات حتى جدران الحمامات لكن الغريب في الامر انها صراصير صضييييره جدا يوميا قاعده تطلع من ثقوب صغيره موجوده في الجدران ما ادري ايش اسوي تعبببببببت,,,,علما انا اللي جبت المصيبه لنفسي لاني جبت ماده كيميائيه على شكل كور (فلسفه زايده) وحطيتها عند جميع الفتحات في الحمام... منها صارت تطله بالرغم اني شلتها على طول لان ريحته نفاثه
18
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أم البنوته الحلوه
جربي الشركات اللي تعلن انها تقضي على النمل والحشرات .. وحده من قريباتي كان يطلع عندها النمل الأسود الكبير(اكبر حجم) وفي كل مكان في بيتها والحوش .. وجابوا شركه منهم والحمد لله الحين ماتشكي منهم ابدااا .. اذا ودك بسال لك عن اسم الشركه وارسلها لك على الخاص

ملاحظة::
طبعا لازم اذا بخيتي البيت كامل تطلعي منه يوم او اثنين حتى تروح ريحة الماده ،، واكيد بيبقى منها قليل بس احسن من الصراصير ...
ام الفهود 2005
ام الفهود 2005
والله مادري بس فيه بودره تشتريها من الصيدليه وتعجنيها بالحليب
وتضعيها في الثقوب
او انك جيبي الشركه ترش البيت كلها
والله يفكك منها
بسكوته شوكولا
أحسن شي الشركات المتخصصة في رش الحشرات لأن كل حشرة لها المبيد المناسب وإن شاء الله تختفي الصراصير للأبد.
أم الخطاب
أم الخطاب
فيه موضوع كانت حاطته وحده من الاخوات
وعن كيفية االقضاء على الصراصير سوي بحث وان شاء الله تلقينه
وياليتك كتبتي العنوان عن كيفية التخلص من الصراصير عشان اللي عندها حل تدخل وهي عارفه
وشو الموضوع
شمس حواء
شمس حواء
اخلطي بورك اسيد من الصيدلية + كاس حليب + كاس سكر
واخلطي المزيج زين ثم وزعيه زين في اماكن انتشارها طبعا بيصير عندك هجوم لمدة 4 _5 ايام بعدها ماراح تشوفين صرصور يوطوط يختفي اثرها ما تدرين وين راحت : هذي الطريقة جربوها اهلي ويدعون لي
للمعلومية هذي الطريقة من وحده من المنتدى الله يجزاها الف خير والله ناسيه اسمها
كل اللي ابيه منك تدعين للامي ان الله يفرج عنها ويرفع عنها ويثبتها