احب اشكر كل وحده شاركت معي و***** الله الكل استفاد من الموضوع
tetrite2010 <<<< والله اذا كان منتوج غير الماكياج فارسلي على الخاص ياعمري وشكرا على التواصل

الابداع <<<< حلوه فكرة الورد بس اذا عندك كيف طريقة تنفيذها ومع نتعامل عشان نفتح المحل وجزاك الله خير ياحياتي على المشاركة

N.O.O.R11 <<<< فكرتك جات على بالي بس المشكلة انو راس مالها 50 الف بس مايجيب ارض في جده او ضواحيها مو عاد كمان تبني فيها بيت او غيره بس عن جد اذا تعرفين قطع اراضي توكن زينة حتى لو كانت 100 ألف يعني تقدر تتسلف المبلغ الباقي اذا في امكانية ياعسل لالالا تكفين الاسهم لالالالالا مستحيل الاسهم شغله ملعونه والكافتريا كمان على بالي ولا تحرمينا من مشاركتك وانتظر ردك ياعسل.

bdooor <<<<<< شكرا على هذي النصيحة ياقشطة

ثانية <<<<< ايوا هي في جدة وهي معاي هالحين وتشوف رددودكم وترحب بأفكارك وتقول لك اطرحي أفكارك وممكن ونتشارك في المشروع اذا ودك ولا تنسيني انتظر منك رساله ياحياتي .

الشاعره@جفا الحب@ <<<<< دخلت فكرتك في راسي بس ايش نوع السيارة اللى ممكن تشتريها ومن وين تجيب العامل وش بيكون وضعه يعني وين يسكن فكرة رائعة .

أيـــــــــام حلوه <<<< شفتو مو بس انا اللى استفدت من هذا الموضوع حياكي اختي معانا .

كشوخه <<<< وانا معاكي ياليت نعرف التفاصيل وشكرا على المرور

الحياة_80 <<< كعاكي حق كلامك صح العبرة من اللى قدامنا وراحو فيها مساكين.

q_jl_j_c <<<< شكرا على المرور ياعسل .

اثلجتو قلبي بمشاركاتكم اللطيفة ولكم مني تحياتي
noreshams <<<< كثيرة المشاغل في جده ولا احب المشاغل وشكرا على المشاركة

وردة المنزل <<<<< فكرتك حلووووووووووه ارسلي لنا التفاصيل شكرا على الرد ياعسل

ام دعوده <<<<< شكرا على الفكرة الرائعة

* مسوقة الاستثمار* <<<<< صــــــــــــــ ـــــــــــــاد قة يختي
سبحان الله ناس عندها فلوس ومو عارفة وين تحطها

وناس عندهم ياعيني عليهم وانا منهم عندهم افكار بس وماعندهم راس المال

عالم غريب
نفس الحالة ... ياريت أحد يكتب لنا تفاصيل شراء سيارات الأطفال
gogotoi <<<<< سبحان الله ناس عندها فلوس ومو عارفة وين تحطها

وناس عندهم ياعيني عليهم وانا منهم عندهم افكار بس وماعندهم راس المال

عالم غريب >>>>> طيب اول شي اذكري الله ، لا اله الا الله ماشاء الله لاقوة الا بالله ،،، وبعدين حبيبتي الغنى غنى النفس مو في الفلوس، وبعدين الفلوس هذي زايلة والفلوس عموما تروح وتجي أهم شي الاخلاق ياعمري صح الكلام ولا موووو صح ،،، وبعدين عادي اقترحي افكار مافيها شي ،،، يعني انتي كذا بينتي لنا انك بخيله حتى في الافكار ،،، وبعدين صاحبة الموضوع عندها أفكار كثيرة واغلبها قالوها البنات بس هي تبي راي البنات ويقولون اسئل مجرب ولا تسال ........ ، نسيت باقي المثل وما خاب من استشار صح كلامي يابنات ولا موووووووووو صح ؟؟؟؟؟؟

الساعة الآن 04:25 .