الرجاء عدم التطنييييييييش =بودرة جونسون+بخار الدش بالحمام :)

العناية بالبشرة

السلام عليكم

بس بغيت اسال الحين لمن تسوون الحمام المغربي البخار اللي تستخدم بخار دش الحمام اعزكم الله تفتح الدش وتخلي الماي الحار يصبصب والا شلون الطريقه بغض النظر عن استخدام جهاز البخار الخيمه انا اتكلم عن اللي مو متوفر عندها لانه كذا موضوع قريت فيهم انه الوحده تستخدم الدش عشان تبخر الحمام

وسؤال ثاني بخصوص بودرة جونسون شلون تستخدمونها ؟؟
انا بعد تنشيف المناطق الحساسه مثل الابط وبين الفخذين احط من البودره عشان عدم الاحتكاك وهم عشان الوسط مايصير ربط وعشان لا يسمر المكان
هل تستخدمونها بهالطريقه وشنو استخداماتكم الثانيه للبودره وسلامتكم

الرجاااااااااااااااء عدم التطنييييييييييييش عشان يكون لج دور بالمجتمع قولي رايج بصراحه رايج يهمناااااااااااااااااااااااااااااااا ههههههههههههههههههههههه
عشان كلنا نستفيد من بعض ههههههههههههههههههه :)
11
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

matono
matono
بصراحه ماعندي فكره ياليت البنات يساعدونك
vanilla babe
vanilla babe
اقفلي جميع منافذ الهواء في الحمام من شباك والباب والفتحات الصغيره اللي فيه

افتحي الدش وخليه بيخر الحمام كله واجلسي وكل ماكان الحمام صغير كان افضل

بالنسبة للبودرة انا مثل طريقتك في الاماكن الحساسة بعد ماانشفها وبعد اذا بغيت اشيل حلاوة في الاماكن الحساسة حطيت منها وبعد لو بشيل باقي جسمي وهو ناشف حطيت شوي بودر وشلت بالحلاوة
دنيتى بناتى
دنيتى بناتى
ماعرف طريقة الدش اللى تقولين عنها انا استعمل خيمة البخار ومرات اخذ الجهاز نفسه مال البخار وادخل فيه الحمام

اما البودره فانا ما استعملها دايما واحب ارطب جسمى بعد السبحه بجل جونسن بيبى اويل انا بنظرى افضل واهو اللى ما يخلى البشره تسمر لانه بعد الشاور يكون جسمج بحاجه ترطيب لانه ناشف

البودره تقدرين تستعملينها بشغلات ثانيه
مثلا تخلطين بودره مع زيت جليسرين مع زيت لوز مع شوى فازلين ماى ورد شويه نشا
تخلينهم على جسمج ساعتين بعدين تاخذين شور .......هالطريقه تهبل تحسين بنظافه خصوصا اذا سويتى سنفره بعدها رووعه
حسبي الله العظيم
شكرا خواتي
بس سؤالي الاول لي الحين ماوصل لكم انا مشكلتي مااعرف اشرح
انا قصدي تفتحون الدش وتخلون الماي الحار يصبصب هذا قصدي يعني مو اهدار للماي والا تسكرون فتحة المجاري اعزكم الله بسداده عشان لايزل الماي وتحتفظون بالماي بالشور او الحنفيه ان شاء الله اكون وضحت القصد

انا عارفه تسكرون المنافذ بس ملحوظتي بخصوص الماي يضل يمشي بالمجاري او تخلونه بمكان محدد وهو الشور او الحنفيه وتحطون سداده تمنع اهداره ووصوله للمجاري لي حد ماتنترس الحنفيه او الشور ماي حار وتستفيدون من بخاره بعدين تفرغونه بشيل السداده من المغطس او الشور
vanilla babe
vanilla babe
لا قفلي الفتحه عشان البخار يستمر موجود وانتي تستفيدين من الموية الحارة بعد تحطين منها على جسمك وتخلينها نظيفة لا يجيها صابون وانتي اجلسي جنب البانيو مو شرط تجلسين فيه هذا اللي انا اعمله