بودره لاوبعد اساس وبيز وش رايكم

المكياج والعطور

بنات الله يخليكم دلوني على بودره واساس وبيز للوجه مااندم ادا شريتهم لاني مليت من كل اللي جربته يخلي وجهي باهت وشوي الا وكاني ماسويت شي الله يدلكم للخير وينورلكم دربكم نوروني لشي زين
تكفون ابي مكياجي يكون منور وفاتح بليييييييييييييييييييييييييز
9
851

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

غربة الروح!
غربة الروح!
اساس وبودره .. كانيبوو .. جفنشي .. البيس .. فورايفر.. وسماش بوكس.. او من ماك ..اسمه ستروب كريم .. يعطي لوك مبلول ولمعه بسيطه اسمه ستروب كريم .. موفقه:26: مواضيعي ..
اساس وبودره .. كانيبوو .. جفنشي .. البيس .. فورايفر.. وسماش بوكس.. او من...
شوفي ياعسل انا استخدم بيس واساس وبودرة شماس ونفس المشكلة كنت اعاني منها اللي تطلع البشرة باهتة ومغبرة ويوم سألت خبيرة مكياج الله يجزاها كل خير:26: قالت لازم ترطبي البشرة زين تغيري طريقتك بوضع الاساس والبودرة اي استخدمي التربيت بالأصابع مو المسح ان شاء الله فهمتي علي والله سويت مثل ماقالت وطلع المكياج رهيييييييب :eek:
الغــــــلا كله
أنا صراحه استخدم البيس من شانيل وهو روعه والله لانه ماك كل مارحت لهم مخلص ستروب كريم ..

وكريم الاساس بالنسبه لي أحب كانيبو والبودره من كانيبو بعد وإخذت لونين واحد فاتح للحفلات والثاني بيج طبيعي للمناسبات العاديه والطلعات ..
هنودة زوجها
هنودة زوجها
شوفي حبي اني استخدم اساس ونفس الوقت بودره ومظهره لامع ويخليني مثل المرايه والله ان خذيتيه بتدعلي
الاساس هو wondwr finish
من مابلن
وسعره مش غالي بحدود20 دولار
بعدك يتيمة
بعدك يتيمة
شوفي حبي اني استخدم اساس ونفس الوقت بودره ومظهره لامع ويخليني مثل المرايه والله ان خذيتيه بتدعلي الاساس هو wondwr finish من مابلن وسعره مش غالي بحدود20 دولار
شوفي حبي اني استخدم اساس ونفس الوقت بودره ومظهره لامع ويخليني مثل المرايه والله ان خذيتيه...
تسلموا يالغاليات على الرد الحلو مثلكم
مريومه حبيت اسالك تحطين المرطب بعدين البيس بعدين الاساس بعدين البودره ولاتضيفين شي ثاني ياليت تنوريني وتسلمين مره ثانيه وربي يبارك فيك انتي والاخوات اللي ردوا مشكوريييييين