الحيوية

الحيوية @alhyoy

عضوة نشيطة

اخصائي الاعشاب يوسف الزين وخلطه الجرجير

العناية بالشعر

الله يعطيكم العافيه يابنات امس كنت اتابع اخصائي في برنامج عيشوا معنا وفي اثناء اللقاء كان في اتصال من اخصائيه تغذيه سعوديه تشكره على خلطه الجرجير اللي ذكرها في حلقه سابقه لتساقط الشعر وتقول انها من ثالث استخدام ولا شعره سقطت
الله يخليكم انا ماشفت هذي الحلقه فاللي شافتها ياليت تذكر لي الخلطه بالضبط وبالتفصيل
وللمعلوميه في حلقه امس ذكر خلطه للتبييض مادري شفتوها ولا لا
27
6K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

سرور
سرور
ان شاء الله البنات يفيدونك ويفيدوني بعد لانا ماعندي فكره .. ماحبيت اطلع بدون ماارد

واذا ممكن اختي خلطه التبييييض اذا تعرفيها ومشكوووووره
الحيوية
الحيوية
ان شاء الله البنات يفيدونك ويفيدوني بعد لانا ماعندي فكره .. ماحبيت اطلع بدون ماارد واذا ممكن اختي خلطه التبييييض اذا تعرفيها ومشكوووووره
ان شاء الله البنات يفيدونك ويفيدوني بعد لانا ماعندي فكره .. ماحبيت اطلع بدون ماارد واذا ممكن...
خلطه التبييض
عباره عن ملعقتين حناء مع ملعقتين كركم يعجنون بماء ورد حتى يصبح قوامهم مثل الكريم بعد الاستحما م يوضعون على الوجه والجسم ويترك خمس دقاق او حتى ينشف ثم يشطف بالماء فقط
الاصايل3
الاصايل3
مشكورة اختي على الوصفة وهو في اي قناة على اساس نتابعة وما اعرف كيف طريقة الدكتور لكن طريقتي هي
جيبي حزمة جرجير ونضفيها زين وبعدين اخلطيها مع3فنجان ماء وبعدين صفيها واستعمليها لمدة 3ساعات علي الشعر وممكن اضافة الحنا معها
الحيوية
الحيوية
مشكورة اختي على الوصفة وهو في اي قناة على اساس نتابعة وما اعرف كيف طريقة الدكتور لكن طريقتي هي جيبي حزمة جرجير ونضفيها زين وبعدين اخلطيها مع3فنجان ماء وبعدين صفيها واستعمليها لمدة 3ساعات علي الشعر وممكن اضافة الحنا معها
مشكورة اختي على الوصفة وهو في اي قناة على اساس نتابعة وما اعرف كيف طريقة الدكتور لكن طريقتي هي...
على قناه lbc
كــــرز
كــــرز
اختي اي وقت يجي يوسف الزين ؟؟؟
بالنسبه لخلطه التبيض وحده كتبت عنها بقسم البشره ما اذكر اسمها ..