السلاااااااااام عليكم ورحمة الله وبركاته

خواتي ابي استشيركم بما أني عاطله عن العمل ودي بمشيريع<<تصغير لمشروع ..

المهم أنا أعرف وحده في وادي الدواسر تبيع معمول(بخور) دوسري بس يجنن << لاتحسبونه دعايه وعندها على 1000 وعلى 3000 ريال

ودي اخذ منها وابيعه بسعر 250 و300 ريال طبعن المشروع في البدايه ماراح يصير ربح

وراح ابيع عن طريق النت واتمنى تعطوني رايكم هل المشروع بيمشي اوكي اول
الله يوفقك دام انك راح تبيعين شي زين وريحته حلوه اكيد بتوفقين لان كل وحده بتشتري بتمدح فيه

لاكن لو ريحته مو حلوه مانصحك تشترينه
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اهلين اختي موج المشاعر الله يوفقك بس بما انك تقولي انك راح تسوقينة عن طريق الانترنت ليش ما انتي تشوفي لك شغلات خاصة فيك وتسوقينها عن طريق الانترنت وهذا الافضل لك وشوفي المشروع الللي انتي تسوية عشان يمكن الحرمة تحتكرة وتورطين او انها تغلى عليك واشياء كثيرة وبالنسبة لسعره غالي جدا جدا يعني بالسعر ذا درازن من البخور المنتشر في السوق ورايحته قوية جدا مثل بانافع وغيرة ومنه المسني او معجون العربية ان حابة اعلمك على الاشياء هاذي قبل تخسرين وقتك معاه والله يوفقك وجربي تبيعية على معارفكم وشوفي
الله يعطييك العافيه أخي رتوش

وأنا ما نويت ببخور هالحرمه الا أنا واثقه من ريحته الي تجنن

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

ياهلا ومرحبا فيك أختي عاشقة عطر أنا مااعندي شي خاص فيني اسوقه وانا قلت مدام انه البخور الكل يحب يشتريه ويقتني البخور الزين أجيب منها لانها هي معروف على الوسط اللي فيه مالها انتشار واسع وانا بطلب منها وببيعه في الانترنت وشرايك ابي حماس عشان اقدم على هالخطوه

يعطيكم العافيه خواتي رتوش وعاشقة عطر

ابي حماس احد يحفزني على المشروع
فكرتك جدا رائعه وربنا يوفقك . ومشروعك راح ينجح بإذن الله تعالى لانه زي ماانتي شايفه السوق كله
بخور دوسري بس ويييييييييييييييييييييييييييييييين على ماتلقين الممتاز.. توكلي على الله وابدأي المشروع . ونصيحتي لك أياك والطمع فقليل متصل خير من كثير منقطع. وفقك الله

الساعة الآن 10:10 .