اللي بالها وسيييييييييع في اختيار الالوان تتفضل بس ترد لو سمحتو

المنزل والديكور

مرحبا بنات

حبيباتي ما اطول عليكم بقولكم الوان الغرف اللي عندي وانتو قولو اش اللون اللي ممكن ادخله معاها

وشاكره لكم مقدما .. :)

شكلكم تقولون وش ذي اللي ما عندها وقت ..:eek:

عندي غرفة النوم عنابي غامق جدا وحابة اخل عليه لون ثاني علمان بان السيراميك لونه من تدرجات

السكري والكراميل .

ثاني شي الصاله لونها خربزي ونفسي ادخل عليه لون دافي اش رايكم في البني على نحاسي ..

رايكم مهم .

ثالث شي الطامه الكبرى مطبخي :22:

لون المطبخ بصلي ولون الجدران بيضا يالله هاذي عاد حلوها مررره ما عجبني وابو الشباب يقول

ماني مغامر بس انا ابي اغامر اش رايكم يابنات ترى اللون الابيض يجيب لي الهم في البيت ..

انتظركم بفارغ الصبر مو تطنششششششششون :30:
10
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

اسيرة عيالها
اسيرة عيالها
غرفة النوم
الذهبي فخم وكمان الاخضر العشبي روعه الاثنين مع بعض

الصاله
اللون اللي اخترتيه جدا حلو وتوكلي على الله

المطبخ
اذا كان نفس اللون اللي في بالي ولي اسم ثاني الليلكي ينفع معاه الاخضر التفاحي
بنت خالتي غرفة النوم الليلكي والاورانج والاخضر التفاحي روعه
N.O.O.R11
N.O.O.R11
العنابي الغامج الاخضر الغامج بس النوع الحل خذي تستر وجربي قبل بيطلع حلو وبعد اللون الخشبي حلو معاه ... حتى الليموني يركب بس مو اي درجه منه لازم تجربين ...

بالنسبه للصاله دخلي الزيتي المايل على البني بيطلع حلو .. وبعد الذهبي المعتق حلوو

بالنسبه حق مطبخج البيج المصفر حلوو يركب ^^
bnnota
bnnota
بصراحة غرفة النوم أنا مع البنات دخلي اللون الأخضر الغامق وعلى شوي ذهبي أما الصالة إذا كان تبغيها ستايل دخلي الفيروزي الفاتح و الأخضر الفاتح أما إذا كنت تبغيها رسمية فالألوان إلي اخترتيها حلوة و المطبخ مدري ( و من قال لا أعلم فقد أفتى) تمنياتي لك بتوفيق
% كابتشينو %
% كابتشينو %
مشكورين يابنات على الرد ..

اسيرة عيالها يعطيك العافيه ياقلبي .. ضنك العشبي مع ارضيه بلون الكراميل تقريبا ينفع ولما قلتي

ادخلها مع الذهبي كيف يعني مافهمت ياريت تشرحي اكثر

والمطبخ لونه البصلي هي قشرة البصل الخارجيه ..

NOOR11
يا عزيزتي شكرا على النصيحه بجرب الالوان قبل يسلموووو ياقلبي

bnnota

يا عسل الالوان اللي قلتي للصاله ما طرت على بالي تسلمين فعلا عاجبتني بجرب كل الالوان

اللي اعطيتوني يعطيكم الف عافيه

بس باقي المطبخ ياريت تجي افكار ثانيه فيه ولله رافع ضغطي
اسيرة عيالها
اسيرة عيالها
هلا حياتي
انا قصدي تختاري من هاللونين وعادي لو مع بعض يعني الاخضر يمشي مع لون الكراميل والذهبي يمشي معاه اكثر