مساك عســــــــــــــــل :
الله يوفقك ان شاء الله
اتوقع اذا كان عندك نيه فكل الامور راح تكوووون ميسره
خصوصا انهم يقولون ان الاجراءات مو مره صعبه و لو تتصلين بالوزاره قسم التعليم الاهلي وتستفسرين منهم اكيد بيفيدونك واتمنى لك التوفيق بس لا اوصيك الله الله بامعلماتك
ولا تنسين توظفيني
21-11-1427 هـ, 09:36 مساءً

الله يرزقك بكل اللي تتمنيه بس خساره منتي في جده

هههههههههههههههههه ولا كان حجزت عندك
21-11-1427 هـ, 11:22 مساءً

اختي انا قبل كنت بسوي روضة المهم سويت دراسة شفت الموضوع بكلفني 100 الف
الاجراءات لازم اول شئ يكون عندك سجل تجاري وبعدين تقدمي علي الوزارة وبعد الاجراءاات لازم ضمان مالي 100 الف يكون بالبنك غير 100 المشروع يعني المسالة معقدة ويبلها تعب وحتي الموافقة تتاخر وبعدين شلت الفكرة
22-11-1427 هـ, 12:20 مساءً

شوفي حبيبتي أهم شي فكري بالموقع

يعني لا تفتحين مدرسة قريب منها مدارس أهلية كثير

وأحسن موقع ممكن تفتحين فيه بالشمال لأن المدارس لسا ما كثرت فيه

والسكان كل مالهم يزيدون

بالنسبة للشرق تنجح فيه معظم المدارس رغم انك تلقين في كل شارع مدرسة

وأظن السبب الكثافة السكانية وأكثرهم مغنيهم الله ويدورون المدرسة القريبة

بس أتوقع الشمال فرص النجاح فيه أكثر

وبالنسبة للبداية أنصحك تبدين بحضانة وتتدرجين بعد كذا رياض أطفال وبعدين ابتدائي دنيا وبعدها عليا وهكذا

علشان تتعودين شوي شوي على الإدارة وعلى عدد بسيط من الموظفات يكثر سنه بعد سنة وخاصة إن المبلغ اللي معاك بسيط

وأهم شي بالنسبة للإدارة إذا كنت أنت بتديرين المدرسة أو تحتاجين وحدة مثلا لرياض اطفال أو ابتدائي

ابعدي عن المجاملة واختاري وحدة انتي تعرفينها من قبل انها راعية شغل

مو تنخدعين بوحدة عندها سنوات خبرة وانت ما تدرين يمكن تكون مطرودة من كذا مدرسة

وأهم شي أحسني معاملة المعلمات ولا تعاملينهم بفوقية وتعالي وريحيهم من ناحية الخروج والرواتب

لأن هم اللي لهم الاحتكاك الكبير بالأهالي وهم إذاأعطو وأخلصو وحبو المدرسة بيبدعون وبيحببون البنات فيهم ويرغبون الأهالي

أنا ما أقول زيدي رواتبهم على حساب مزانية المدرسة

بس انتي راعيهم نوعا ما على حسب الراتب

يعني لا تطالبينهم بوسائل انتي ما وفرتيها في المدرسة أو هدايا للطالبات ترهق ميزانيتهم وتمشكلهم مع أزواجهم
وترا سمعة المدارس اللي تتغير معلماتها كثير تكون سيئة والاهالي إذا لاحظو المعلمات يتركون يتضايقو حتى الطالبات يتغير مستواهم
...
23-11-1427 هـ, 03:50 صباحاً

اختي انا معرف كم او كيف لاني مدرسه بعد عناء طويل وابتعاد عن الاهل وتشتت في الجنوب بدل بلدتي الرياض

بس عندي لك اختي تخرج جغرافيا ودبلوم سنه كمبيوتر وتعرفي التوظيف صار حلم الوطن العربي

اذا بتفتحي مدرسه ونويتي فعلا ارسلها لك وتوظفينها الله يسعدك ويحقق لك امنيتك
23-11-1427 هـ, 04:36 صباحاً

الساعة الآن 05:50 .