ماكياج >>>>>>

المكياج والعطور

السلام عليكم ورحمته الله وبركاته

كيفكم بنات اتمنى تكونون بخير

بصراحه من موضوووعي ابي ماكياج احطه في الصبح الظهر العصر مو مشكله بس يكون ناعم وحلو وماياثر ببشرتي

بصراحه انا كنت استخدم ديور كريم الاساس وبودرته بس بشرتي صار فيها حبوب من كثر ما استخدمه في الصبح والمساء

وديور معرووف انه ماكياج سهره يقولووون

يعني ابي احد يعلمني وش احط ماكياج بالصباح يكون هادي ويبين انوثتي <<<< :hahaha:

وابي ماكياج للسهره حلو يخفي العيوب بصراحه انا اشووف وحده قريبتنا قبل ما تتزوج وبشرتها مو بيضا قوه اهي مايله للصفار وانا مثلها بس تحط ماكياج ماشاءالله رووعه يخفي كل العيوب وانا ما سالتها لاني لو ترجيتها مو معطيتني لذالك ماحبيت اتفشل :(

وكانت تحط ارواج رووعه مع انها فاتحه الا لونها زاااااااااهي ورووووعه ناقع الرووج << من تعرف ارواج مثل كذا لاتتردد تعلمني

يعني بالمختصر ابي ماكياج عادي للصباح للمساء استخدمه في بيتي

وماكياج يكون خاص للسهره وبودره واي شي لماكياج السهره سواء بودره

وابي ارووواج حلوه فاتحه وناقعه ع الشفايف تخليها مره حلوووه

ولاتنسوون الي بتعلمني تقول اسعارهن عشان اخذ احتياطي :42:

ويعطيكم العافيه ............ شكرا

انتظر ردودكم الله يجزاكم بالخير :26:
18
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

* زهرة أمل *
* زهرة أمل *
42

ولا احد رد علي
نجمة الكون_2006
نجمة الكون_2006
كريم أساس ماكس فاكتر اليومي أنصحكي فيه أما المناسبات مخفي العيوب وكريم أساس درماكول رووووووعه حتي يعطي أضاءه في الوجه أما بودره سمعت كانيبو بودرته خياليه بس ماجربتها تبين شئ رخيص بودرة سملينغ هذا العرف أدعلي بتوفيق.
طماطه وخياره
طماطه وخياره
والله اني كاتبه رد لك بس مدري وين راح ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
طماطه وخياره
طماطه وخياره
شوفي ياقلبي على كثر ماجربت مكياج ماركات و غير ماركة ما ناسبني ولادخل مزاجي غير ماكس فاكتور للصباح للمساء للسهره لاي مكان وزمان و فيه واحد يصفي البشره و ينورها ومايحتاج لاكونسلر ولاشي و كمان يعطي البشرة الملمس المخملي و هذي صورته
84721

وهذا استخدمه للسهره صراحه تغطيه تمام و ماهو ثقيل

84722

و فيه كمان واحد مره خفيف بس كمان يصفي البشرهبس ما لقيت الصوره هو يشبه الثاني بس مافيه الازرق اللي فوق يعني بيج كامل بس الغطا الكحلي
حواء العاشقه5555
أنا بصراحه زي كلينك مالقيت روووووووووووووووووووووووووووووووووووعه قليلة عليه

أستخدمه للسهرات واخليه ثقيل والله احطه من دون مخفي عيوب ومن دون مثبت وبصراحه الكل

بسألني وين مسويه مكياجي واقول لهم انا بنفسي ونصف جماعتنا ماخذين اسمه مني ورقمه بعد

"رقم 22 " فضيييييييييييع لايقشر ولا يبهت ولا يتغير وصراااحه لونه جرئ وحلو والله يعينك اذا جيتي تدورينه ماتلقينه على طوول يعني انا بصراحه لحقت على آخر علبه من عند باريس غاليري فرع العليا
وقالوا يمكن ماعاد تجيب الشركه الدرجه هذي