طمطومه
طمطومه
جزاكم الله خيرا وبارك الله فيكم

جبل قهوان وامواج والداعيه

انا بعد عندي كم كتاب انصح بقرايتهم

1) الاعمال بالخواتيم-لسعد الحجري- هو تقريبا عبارة عن قصص من حياة السلف بس روعه لا يفوتكم
2) تسلية اهل المصائب- محمد الحنبلي-هو كتاب عجيب صراحه يصبر على المصائب والاحزان وفيه بشارات جميلة وحتي على ما يحدث في الدنيا من ابتلاءات وانا احس ان الكتاب هذا ضرورى حق كل بيت
3)مفتاح دار السعاده -للامام الجوزية- وفيه اشياء وايد وهو يتكلم عن شلون الله سبحانه وتعالى يحب عبده من خلال خلقه

في انتظار المزيد الموضوع شيق ولا تبخلون علينا بالكتب الحلوة
نورا77
نورا77
الى اختي طمطومة فعلا لفكرة ممتازة و مفيدة ومن الكتب التى قرأتها وهي مفيدة كتاب (قيام الليل و أسرارة) وهو كتاب يحكي عن فضل قيام اليلو ثمراته و الأسباب العينة علية و صور من قيام الليل لرسول و الصحابةو الكتاب من تأليف (يوسف خطارمحمد)
و كذلك كتاب (صفة النار) سعيد اللحام كتاب شيق
ارجوان محمد
ارجوان محمد
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
الله يجزاك خير طمطومه فكره ممتازه
احسن كتاب قاريته ( الرحيق المختوم )
لصفي الرحمن المباركفوري
وهو يتناول سيرة المصطفي عليه الصلاة والسلام
وانصحكم بقراته
طمطومه
طمطومه
السلام عليكم وحمه الله وبركاته

جزاكم الله خير على مشاركتكم وافادتنا بالكتب (وقل رب زدني علما)

واليكم المزيد من الكتب افادنا الله بها
1) سباق نحو الجنان كيف تجعل قلبك اسرع القلوب------المؤلف----خالد ابو شادي وهو يتكلم عن كيفية الاستعداع والسباق بالعمل الى جنات النعيم
2) اخلاق المسلم وعلاقته بالخالق-------المؤلف-----وهبه الزحيلي ------واضح من عنوانه عن محتواه
2) تاريخ الخلفاء --------المؤلف السيوطي------ وهو يتكلم عن حياة الخلفاء من سيدنا ابو بكر الصديق رضي الله عنه الى العباسيون
وهوكتاب جميل جدا لمعرفه السلف

في انتظار المزيد من الكتب--------وله ماتحبون القراءة صراحه انا اعشق القراءه فلا تبخلون علينا بمعرفتكم وجزاكم الله خيرا