بسمه16
بسمه16
مرحبا اختي...
نفسي بالظبط... انا احس بداخلي صغيره مع ان عندي بنت عمرها سنه ونفسج مش امصدقه ان حياتي تغيرت... مادري صراحه بس اتمنى اني اتغير واحس اني امرأه بس مش قادره اطلع من شعوري القديم..
انتظر المساعده معاج؟؟
مايكبـّرني لقب!!
يااااااااااااااااااااااااااااااااااه اقسم لكي انكي سلطتي الضوء على زاويه مظلمه من حياتي كنت اتجاهل وجودها رغم تأثيرها في واقعي وكياني
انا ياعزيزتي اعاني تقريبا من نفس المشكله
لدرجة اني اتكابر اي تصرف من الناس لي
مثلا اذا احد عزمني او اتصل يسال عني استغرب
اقدر اقول اني اقلل من شأن نفسي
احس اني اصغر من انه يكون عندي طفل عمره 5سنوات وحامل وعمري 23
حتى زوجي دائما يقول كنت اتمنى ان زوجتي اوعا من كذا مع العلم اني لبقه واجتماعيه ومااقصر في واجباتي
واحيانا اطالب بحقوقي
لكن الشعور بالطفوله متغلغل في اعماقي ويتضح في مواقف عديده والاصعب اني الجاء للدموع كحل لازماتي وهذا مايزيد المشكله تعقيدا فوق التعقيد
شكرا على طرحك الرائع وعذرا على اطالتي ولكن احسست برغبه عارمه في التعبير ولا يزال لدي الكثير لابوح به ولكن لاادري كيف
فتافيت سكرنت
فتافيت سكرنت
هههههههههه
كلنا فى الهواء سوى
وكانكم تتكلمون عنى انا عمرى 23
وعندى 3 اطفال اكبرهم عهرها سبع سنين
وانا طفوليه طفوليه لاخر درجه
اقولك شىء بس ما تعلمى احد لا لا اخاف تضحكى عليا هههههههههه
اموت على الانمى وعلى الرسوم المتحركه
وكل وقتى على الانترنت اتنقل بين مواقع الانمى واحمل الافلام واتابع اخبرها
خخخخخخخخخخخخ
اهات ناعمه
اهات ناعمه
كلام العيون كفت ووفت اشاطرها الرأي وترى الطفووووووووله حلوه ولانسان هو من يصنع نفسه يعني تقدرين تطورين نفسك وتتأقلمين مع الوضع المفروض تكونين عليه سبحان الله مرات نشوف ناس يحاولون يكبرون انفسهم بكلامها بخلفتها بلبسها بأسلوبها واحيانآ نشوف العكس والوسطيه احسن شي لاافراط ولاتفريط
*دلوعة بابي*
*دلوعة بابي*
عادي اكتير انا احس انو مو اناام اولادي احس امي اهي امنى كلنا حتى انه فترة كنت عايشه معهم وجاني ولدي يبكي لا شعوري قلت رح قول الماما !!!!!!!!!!!!!ونسيت اني امه ,,,,,,,,,بس الحين لا صرت اعاملهم في بيتي اولادي وعند اهلي امي اهي امنى والحمدلله مبصوطين مرررررررررررة لاحزان ولا شي...........بس اتوقع مع مرور الوقت راح تنسين انتي المشاعر هذي مع الايام ولم يكبروالاولاد والمسئوليات تكتر ,,,,,,,,,,,,الله يوفق الجميع.