ALNDA

ALNDA @alnda

عضوة نشيطة

شريط ملون يلصق على الجدار

المنزل والديكور

الـســــــلام علـــــــيكــــم ورحـــــمـــــة الــــلـــه وبـــركـــــاته
كيفكم يا همسه ويانياره ويا سلطانه وياباقي الأخوات يعطيكم العافيه والله من جد أشكركم على جهودكم المبذوله :24: :24:
بغيت أسألكم مره رحت ناس وعجبتنى الصاله عندهم فيها كنب وطاولات وتحف ومناضر بصراحه ذوق بس أعجبني شريط ملصقينه على الجدارعرضه تقريباخمس أصابع مشجر وألوانه قريبه من الوان الكنب والخدادات وهو داير على الصاله كلها وهو ملصقته فوق الكنب بشوي ....
اتمنى انكم فهمتو قصدي واني ماطولت عليك بس بصراحه شجعني انى اسالكم سرعة ردودكم وصراحتكم واخلاصكم :26: :26: :26: ويـــــعـطيـــــكم الـــــــعــــافيــه كـــل مـــن يــــقـــرأ مــوضـــوعــــــي ويـــرد عـــــــلــــــيـــه ؛؛؛؛؛؛؛
20
7K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ورور
ورور
بسم الله الرحمن الرحيم
انا عارفة كويس الشريط ده
هو بيكون عند محلات الدهانات و ورق الحائط و فيه منه نوعين , نوع بيكون ابيض بس بنقشة معينة بالبارز و الغائر و ده بيدي فرصة انه يتبتن بالوان الحيطة و الفرش الموجودة
و فيه نوع تاني بيكون مطبوع مثل ورق الحائط ,
و كلاهما يباع بالمتر الطولى
عندنا في مصر احسن مكان لشراء هذا النوع من الشرائط محل اسمه يوتن
مش عارفة فيه منه في الدول العربية و لا لا÷ , بس على حد علمي انه فيه منه لانها ماركة الماني
همسة
همسة
هلا فيك ALNDA

بخير أختي دامكم بخير

ومابين الخوات شكر ، هذا واجبنا :)

أما بالنسبة لوصفك للحزام ،هذا من ورق الحائط ، ويتوفر بأشكال ورسومات مختلفة

وهناك نوعية جديدة تكون بلون أبيض ، بالإمكان تلوينها مثل ماذكرت الأخت: ورور

تجدين النوعية هذي عند محلات الديكورات ، وبعض المكتبات أيضاً

وأسعارها معقولة جداً
sarah-9
sarah-9
اختي الندي فهمت قصدك انا ملصقتة عندي في مجلس الضيوف وهو قريب من لون الكنب صراحة يعطي منظر وامس لصقتة في مجلس بيت اهلي روعة وتلقينة في المكتبة ومحلات رامز ومحلات سابل الدور الثاني وهو على شكل لفة عرضها خمس اصابع مثل ماقلتي
ALNDA
ALNDA
اشكركم جميعا وفعلا أحبكم في الله جميعا وأخوات في الله وإن شأالله نكون دائما كذا نساعد بعض ونا خذ راي بعض انا مو من مصر ولا من الشرقيه انا با المدينه المنوره ياليت اذا احد عنده فكره وين راح احصله باالمدينه يردعلي وأشــــــكركـــــم جــــمـيـــعا ؛؛؛
وأتمنــــى لكم التوفيـــق والــــــســـداد ؛؛؛؛؛؛؛:26: :26: :26: :26: لــــــكن يا أربـــــع :24: :24: :24: :24:
نيارة
نيارة
ALNDA
يا هلا فيك
أنت تقصدين حزام الحائط
و هو نوعين :
1- نوع رخيص مثل تجاليد الكتب تماماً لكن رفيع بشكل حزام و منه نقوش جميلة جداً اللفة فيها 10 متر أخذتها ب 7 ريال فقط متوفر بسهولة في المكتبات .

2- نوع أقوى و أكثر تحمل و ثبات و يعتبر من ورق الجدران الفعلي و سعر المتر منه قد يتجاوز ال50 ريال و تجدينه في محلات الديكور و ورق الجدران .

و إنشاء الله بنات المدينة ما يبخلون عليك بالمساعدة