البدويـــة
البدويـــة
والله انا شراتج بس احيانا تتسكر على اخر فتحه حتى ما اقدر البس ساعات عوده شرات الموضه فالحل انج تودينهم محلات الجلود اللي يصلحون الشنط و الاحذيه..و هم بيسوولج فتحه في جلد الساعه على مقاس يديج
والله انا شراتج بس احيانا تتسكر على اخر فتحه حتى ما اقدر البس ساعات عوده شرات الموضه فالحل...
عززيزتي المشكلة مو بالفتحة نفس السير طويل يعني ممكن ياخذ دورة ثانية حول اليد
غزال مايصيدوني
جد مشكلتي كذا

اللي تلقى حل تقول لي
البدويـــة
البدويـــة
هم يدينهم نحاف بس العظم عرييييض .. عشان كذا تضبط أنا نفس معاناتك لما أشتري ساعة السير كله من وراء وماتبين الا الساعه نفسها .. فقلت يابنت اتركي الجلد لاهله وخذي الي يناسبك فـ قاطعت الجلد للأبـــــــــــــد .. والحمد لله على كل حال
هم يدينهم نحاف بس العظم عرييييض .. عشان كذا تضبط أنا نفس معاناتك لما أشتري ساعة السير كله من...
والله صدقتي ماتبين الا الساعة نفسها حتى اذا دخلت الحميضي اقولهم من البداية يدي صغيرة جدا ويضحكون علي قلت شكلي انا الحاله الوحيدة كذا او ان البنات الي زيي عندهم طريقة خاصة يمكن يقصون اي يودونها للاسكافي

صحيح مانقدر نقص الجلد والا بيطلع شكله مو حلو
البدويـــة
البدويـــة
وانا مثلك ...
وانا مثلك ...
الله يعين النحيفات مايلقون ساعات والسمينات مايلقون ملابس لكن الحمدلله على كل حال حنا ارحم منهم

عل الاقل مشكلتنا بس السعات والاساور والخواتم خخخخخخخخخ مابقيت شيء
أم محـمـد
أم محـمـد
انا نفس مشكلتك .. لكن احاول اخذ الموديلات اللى تجي بالعرض .. يعنى مستطليه مو مدوره او مربعه لانها تغطي اليد كلها لكن لما يكون الموديل مستطيل يعنى على امتداد العظم ( مدرى فاهمه على ؟؟ ) احاول احط لك صوره .. يعنى احس هذا هو الحل الوحيد .. بالتوفيق