الله يقطع سواليفك مراميه اليوم شكلك مهويه على الاخر0000000
عاد بتوكل على الله وب000000بروح احسن 000
تسلمين يانن عيني من ورا قصدي من جوا 000
سويت كاندي تسلمي لي انا سمعت عن ريما وسوت عندهم بنت عمي بلياج جنان00بس مكياج وتسريحه ما سبق شفت احد00
ترى ساعدتوني مررررررره في اراكم مرسيييي00
بنات
عطونا ارقام كوافيرات يروحون للبيت
بس شغل مظبوووووووووووو ووووووووط
رجاءاً ي بنات جدة
لا تفشلونا عاد....... يوم بنزوركم
أهلاً اخوتي انا والله توني مسجلة بس حسييت بصراحة فيكم وخاصة أني انا شخصياً كنت اتمنى اجد كوافيرات توصل للبيوت والحمد لله لقيت
وهاذي ارقام هواتفهم واسمائهم وتراهم فرقة متكاملة يعني شلة بنات بس عليهم شغل ممتاز
وحتى مااكذب عليكم ترى سارة احسن واحدة فيهم شغلها جداً جداً جداً ممتاز
ومكياجها متقن وأنيق ويصلح للتصوير فيه لأنه ممتاز
وتراه تجيكم للبيت وبحسب عددكم ممكن توفر لكم كوافيرات معاه يعني بحسب العدد والطلب
وترى ساره خاصة تحديداً بالعرايس لاكن ممكن تسوي لأي احد بعد تستخدم سارة مكياج من ماركات معروفة ومضمونه بعك\س بعض الأخوات اللي معاها اللي مايهتموا كثير بهذا الشء
على كل حال هذى ارقامهم واسكاءهم ولكم الحرية
وترى اسعارهم للتسريحة مع المكياج ماتتعدى المية ريال سعودي لقريبات العروسة أم العروسة فيمكن والله اعلم 500 ريال
على كل حال يمكن تسئولهم بنفسكم
وهذى ارقام تلفوناتهم
6357080
ساره
6370638
حنان ــ أيناس
6812212
أو
وأيضاً هناك نادية

هذا ماعندي واتمنى أنكم تساعدوني فيما عندكم
وهو أن زواج اخوي قرب وأريد محلات لبيع شكلاتات ممتازة وبشكل جذاب وحلويات ومعمول وبيتفور لكن تكون بتقديم مبتكر وجديد واسهار ممتازة
ياليت ماتتركوني ودلوني والله يجزاكم خير مقدماً
عيوني ريما وبلا منافس
بنت اختي والله طلعت جنان لدرجة انهم بغو يصوروها طبعا هي ما رضيت
سوت مكياجها عند لينا وتسريحه عند وحد والله نسيت اسمها اهي تلبس نظاره
على فكره خلود ولينا متنافسات بشكل فضيع كل وحده تحاول تسوي احسن من التانيه وهم مره متزاعلين
لا تفوتيهم
بنت الجنوب شكرا على الأرقام اللي حطيتيها بس أبغى أسألك كم سؤال قبل لا أكلمهم وأجرب أول شيء يجيوا لوحدهم ولا أبعتلهم سيارة وكيف مواعيدهم لأنه في وحدة كانت تجيني تقولي أجيكي 7 ألاقيها مشرفة الساعة 10 يعني لو طلعت كوافيرة يمداني أرجع وكمان شغلهم بس ماكياج وشعر يعني بديكير وحمامات زيت وخلافه فيه ولا لأ سوري دوشتك بس بليز ردي عليه.

الساعة الآن 01:33 .