ممكن مساعدة يا خبراء اللاب توب؟

الحاسب والجوال

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يا خبراء اللاب توب ممكن تعلموني..؟

امس تعبثت فيه والحين لما المسه علشان احرك الصفحة فوق او تحت الي يكون في المربع جهة اليمين ما يشتغل ... ياريت تكونون فهمتوني

وعندي مشكلة ثانية .. في مواقع لما افتحها تعلق واخرتها يطلع لي ((نوت ريسبوندنج)) فتتسكر الصفحة

واخر مشكلة هي لما اسوي شت داون تطلع لي الشاشة الزرقة يعني انه يسوي شت داون بس ويعلق ما ينطفي الجهاز

ياريت القى حلول لهذي المشاكل

والف شكر لكم وسامحوني على الازعاج
1
638

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

oman911
oman911
أختي مديونه : XXXXX يمنع استخدام الوجوه التعبيرية بين الجنسين XXXXX لا عليك حاولي تعملي إستعادة للنظام ليوم أو يومين قبل ما لعبتي بالجهاز وإن شاء الله تنحل مشاكلك ، كيف تعلمي ذلك أتبعي الخطوات :
1 - انقري على start ثم أشيري الى all programs ومنها accessories ومنها system tools ومنها اختاري system Restore
2 - في اطار معالج system restore الذي ظهر تاكدي من تحديد الخيارRestore my computer to an earlier time ثم انقري زر next للمتابعه
3 - في شاشة select aRestore point وفي التقويم جهة اليسار اختاري تاريخ نقطة الاستعادة الذي تريديه ( يكون غالبا باللون الغامق bold ) ثم جهة اليمين اختاري نقطة الاستعادة التي تريديها ولتكن قبل يوم او يومين من المشكله ثم انقري next راح يبدأ النظام في الاستعادة فأنتظري راح ياخذ وقت عليك وبالتوفيق ودمتي ساااااااااااااااااااااااااااااااااااااالمه :
XXXXX يمنع استخدام الوجوه التعبيرية بين الجنسين XXXXX