رحومي 911

رحومي 911 @rhomy_911

عضوة جديدة

إلي تبغى علاج الحمل ************ تجرب وحتشوف بأذن لله

تأخر الحمل

(اسلام عليكم ورحمه الله وبركاته )
انا عندي حل من هذه مشكله (الحمل)
لاني مجربه ولله الحمد انا تزوجت جلست 4 سنين بعلاجات وادويه وسبب لي نزيف من كثره العلاج وانا يأست من العلاجات من مستشفى الى مستشفى ولا خليت مكان بعدين رحت عند عمتي اخت ابويا الله يعطيها العافيه نصحتني بالاستغفار كنت استغفر باليوم 100 مره وكنت اقول (استغفر الله العظيم الذي لا اله الا هو الحي القيوم واتوب اليه)
وبعدها سبحان الله سمعت عمتي اني حمل فرحت كثير وتحمدت على نعمه وصليت ركعتين وسجد سجود الشكر
وجبت (بينت) امورة وبعدين جلست 4 سنين بعد البنت من دون موانع انا عندي مانع من الله ولا رحت لاى مستشفيات استمريت على استغفار ما يأست من استغفار وبعدها صرت حامل ولله الحمد
وجبت ( بينت) واستمريت كمان على استغفار ولآن بنتي الكبيره عمرها 5 سنين وثانيه عمرها سنه وانا الآن حامل بثالث وشهر السابع ( اللهم لك الحمدوالشكر) ابغى منكم ان تدعو لي ان ربي يسهلي ولاده وتمام الخلقه (وكمان ذكر في القرآن وربنا وعدنا والله لا يخلف وعده وانتبهي تياسي .قول الله تعالى:(فقلت استغفروا ربكم إنه ، كان غفارا . يرسل السماء عليكم مدرارا . ويمددكم بأموال وبنين ويجعل لكم جنات ويجعل لكم انهارا.مالكم لا ترجون لله وقارا)
اتمنا لكم ان تقبلوا هذه النصيحه
من اختكم في لله:)
38
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

<الروح الطيبه>
الله يرزقك ويتمم عليك
جزاك الله خير اختي فعلا الاستغفار نعمه عظيمه الى يداوم عليه
الله يسهل امورك اختي.
@سكر بنات@
@سكر بنات@
الله يجزاك ألف خير على هالنصيحه والله يسهل عليك ولادتك يارب...
والله يرزق كل محرومه بالذريه الصالحه.
@سكر بنات@
@سكر بنات@
الله يجزاك ألف خير على هالنصيحه والله يسهل عليك ولادتك يارب...
والله يرزق كل محرومه بالذريه الصالحه.
بتيل 2006
بتيل 2006
والله يا اختي انا زيم جلست 3 سنوات ونص ما بقيت مستشفى ولا عملية الا وجربتها
وبعدين تركت هذا كله والتجئت لله وكنت استغفر واقرأ البقرة كل يوم وما جلست شهرين الا وحملت ولله الحمد
رحومي 911
رحومي 911
مشكورررررررررررين على المشاركه
واتمنى لكم كل خير وصحه والعافيه