أم جيلان
أم جيلان
انا استخدمتها مرتين ماناسبتني بس انت يمكن تناسبك وتحملين ان شاء الله
الطفـــــله
الطفـــــله
اذا كان هي الجزء الجاف اللي فيها زي الكورة كتبتها لي الدكتورة خمس ابر اخذت وحدة فقط لانه من اعراضها سببت لي الم في البطن فتركتها وتركت مراجعة الدكتورة لكن ارادة الله عز وجل فوق كل ارادة والحمد لله حملت ..بدون ما اكمل الخمس ابر ............ يعني لو اخذتي كل الادوية وربي مو رايد الحمل ماتحملين ........ولو ماخذتي ولا شيء واتوكلتي على الله راح تحملين .........
اذا كان هي الجزء الجاف اللي فيها زي الكورة كتبتها لي الدكتورة خمس ابر اخذت وحدة فقط لانه من...
مرحبااااااا بنات

ثماااااان ولا وحده فادتها الابر سبحان الله

طيب بنات ماذكرتوا لي هل حصل عندكم تبويض او ماحصل نهائي

يعني انا ابي اشوف احد مثل حالتي لانه الدكتور يقول عندي بويضتين وعطاني ابره تفجيريه ؟؟

يعني هل من الاساس حصل تبويض؟

والاخت اللي تقول حست بحراره

انا بعد تخيلوا الان بعز البرد احس بحراره ووخز اسفل البطن ؟؟
سلفوني اسم
سلفوني اسم
الله يرزقكم يا بناااااااات
عليكم بالاستغفاااار ...

قال سبحانه (( فقلت استغفروا ربكم انه كان غفارا يرسل السماء عليكم مدرارا ويمددكم بأموال وبنين ويجعل لكم جنات ويجعل لكم انهارا ))

و حسني النية و و ثقي بأن الله مراح يخذلك ..

اللهم يا سائق القوت ويا سامع الصوت وياكاسي العظام لحما بعد الموت .. لا تذرا اخواتي في هذا الموضوع فردا

اللهم يا ودوود يا ذالعرش المجيد يا فعال لما تريد اسالك بعزك الذي لا يرام وملكك الذي لا يضام

ونورك الذي ملا اركان عرشك ان ترزقهم الذرية الصالحة عاجلا غير آجل اللهم استجب

اللهم اغثهم يا ارحم الراحمين ..
الطفـــــله
الطفـــــله
الله يرزقكم يا بناااااااات عليكم بالاستغفاااار ... قال سبحانه (( فقلت استغفروا ربكم انه كان غفارا يرسل السماء عليكم مدرارا ويمددكم بأموال وبنين ويجعل لكم جنات ويجعل لكم انهارا )) و حسني النية و و ثقي بأن الله مراح يخذلك .. اللهم يا سائق القوت ويا سامع الصوت وياكاسي العظام لحما بعد الموت .. لا تذرا اخواتي في هذا الموضوع فردا اللهم يا ودوود يا ذالعرش المجيد يا فعال لما تريد اسالك بعزك الذي لا يرام وملكك الذي لا يضام ونورك الذي ملا اركان عرشك ان ترزقهم الذرية الصالحة عاجلا غير آجل اللهم استجب اللهم اغثهم يا ارحم الراحمين ..
الله يرزقكم يا بناااااااات عليكم بالاستغفاااار ... قال سبحانه (( فقلت استغفروا ربكم انه كان...
الله يسمع منك ويتمم لك حملك على خير يالغاليه

انا محسنه الظن بالله

واخذ بالاسباب
ام الهدب
ام الهدب
اختي انا اخذتها ثلاث شهور وما شفت نتيجة ثم تركت العلاج من نفسي لمدة سبعة شهور وحاليا اراحع في قوى الامن