اقتباس مشاركة  (رورو وبس)
بنات تعرفون كيف نسوي المحلى او بعض الناس يسمونها العصيده
هذي طريقة وحدة من الا خوات في المنتدى

اقتباس مشاركة  (sdwear1)
حبيبتي طريقتي مضمونة والكل راح يكل أصابعة وراها ...خصوصاً يقولون جو الرياض خيال ..
4كاس تمر
تطبخ في مقدار ماء تقريبا 10كؤوس غلوه وحده
بعدين نشخل التمر ويخلط في الخلاط اليدوي مع كمية من الدقيق المهم يكون الخليط سائل
بعدين تقصرين النار هادية وتاخذين الخلاط اليدوي جنب الفرن وتزيدين دقيق وشوي ماءو2/1 أصبع زبدة وشوي فلفل أسود وشوي ملح لين مايكون خليط أثخن من خليط الللقيمات بدرجتين وتغطينه بقصدير وتخلينة على نار هادية من ساعة الى ساعتين وعوافي عليك وعند التقديم يرش بالزبدة المذابة والفلفل الاسود ..وهنيئاً
اقتباس مشاركة  (رمز الاخلاص)
**** اللــــــــــــ ـــــــــــــــ ـــــــة علي الجنوبيات

ابدعتوا مرررررررررررررر ررررررة

انا اموت بالمبثوثة الاطفال يحبونها مرة

مشكورة ام ناحي علي الموضوع

احب اهل الجنوب مرررررررررررررر ة طيبين مرررررررررررة
المبثوثه انا تعلمتها من البنات العسولات اللي في المنتدى واعجبت زوجي كثير الله يجزاها خير اللي علمتنا بطريقتها
مع اني من الجنوب لكن ما عرفت المبثوثه الا من المنتدى وانا زوجي يحب الاكلات الشعبيه موووت حتى انا صرت احبها مثله هههههههه

وياقلبي الشكر لله وانا بعد احبك ياعمري مثل ما تحبي بنات الجنوب واكثر
اقتباس مشاركة  (bocahants)
ملف رائع
مرورك الاروع ياليت اذا عندك شئ يفيد الملف تكتبيه يالغاليه ما عليك امر
اقتباس مشاركة  (وين هذا المعنى)
انا اصلي من الجنوب
شوفو انا اموت في شي اسمه مرسه واطعم شي اللي امي تسويها غير كذا مااحب
الخمير الحمدلله على النعمه بس مره مو طعم ومانحبه انا واخواني وكل شباب العائله بس كبار السن
مع انهم تركوه ماعاد يسووه
العصيده اللي اعرفها هي البيضا اللي نعملها بالحليب والدقيق وتكون بيضا وسهله مره ونحط معاها سمن او عسل اواو نحط معاها سكر وهي تنطبخ او بعد ماتنطبخ نحط فوقها سكر مره سهله
اغلي حليب وحطي معاه دقيق ابيض وحركيه حتى يثقل بعدين وحركيه شويه وبعدين حطيه في صحون وحطي فوقه سمن او عسل او سكر اللي تحبي علمتني امي وانا صغيره بس الآن محد يسويها

بنات جيزان عارفين الحيسيه والمفحس والمخردل والغلف والزنبطيه واصباع زينب والسلادف هههههههههههه
اسامي تجيب العيد

هلا والله بك يا قلبي
ومشكوره على طريقة العصيده صراحه جديده علي لاني اعرف العصيده التقليديه التي تقدم مع المرق واللحم

ياليت ياقلبي تكتبي لي طريقة المرسه لان امي ذاقتها عند وحده من جيزان واعجبتها مررره

واذا ما عليك امر ياقلبي ممكن تعرفينا بطريقة الحيسيه والمفحس والمخردل والغلف والزنبطيه واصباع زينب والسلادف

لاني اعرف ان في جيزان اكلات شعبيه لذيذه لكن المشكله ما اعرف اعملها..لو تكرمتي يالغاليه تكتبيها

وبالنسبه للخمير امي الله ييحفظها تموت على خمير جيزان خصوصا اللي بالدقيق الاحمر ...
البنات اللي طلبو صوره لقدر الاكلات الشعبية ابيكم تدعو لي ان الله يسخرلي زوجي ويحفظ زوجي واولادي ويصلحهم ويحقق لي اللي كل اللي في بالي امانه يابنات تدعولي والله محتاجه لدعواتكم...

الساعة الآن 06:47 .