Analysis Services
اقتباس مشاركة  (رفيعةالشان)
يعطييييييييييييييييييكم الف عااااااااااااافيه

اكلات تشهي بصراحه

تسلم الاياااااااااااااااادي جنوبيات بلادي

ماقصرتوووووووووووووووووووووووو
رفيعة الشان
يسلم راسك........
ونبي منك تشاركينا بكم اكله من عندك اذا تكرمتي

نتعاون عشان نكمل الملف ....يالله نبي حماس اكثر
16-12-1427 هـ, 03:40 صباحاً

اقتباس مشاركة  (ورود مبعثرة)
بنات ليش مطنشيني ابغى طريقه المبثوثه الي بالبن
انا ما اذكرها زين بس الي اذكره ان البن يطبخ لوحده والطحين يكون وحده واعتقد يحط على الطحين شوي ماء
اعتقد انها اكله عسيريه
تكفون ابغها لا تتطنشوني
ياعزيزتي معاش من يطنشك ياقلبي والله لو اعرفها ما اقصر معك لكن اتمنى البنات يتفاعلو معانا اكثر ويكتبو طريقتها وعموما شوفي طريقة ام الملوك الثلاثه كتبت طريقه قريبه من اللي وصفتيها اذا مو نفسها قوليلي عشان البنات يكتبوها ؟؟؟؟
16-12-1427 هـ, 03:46 صباحاً

أم ضاااحي
تسلم يمينككككككككككك يالغلااااا على المشغوثة باللبن شكلها لذيذذذذة
بس ايش هذا على الوجه ؟؟؟ شكله تمررر صح
وبالعاااافية على قلوبكم يالغلااااااا

والشكر موصووول لكل البناااات اللي شاااركوااا في الملف الراااائع ( أم الملوووك وأم هنااا وأم سلطان
ولا يهونووون الباااقييييييييييييين
ألففف شكرررر

هذي عصيدتي ^_^

المقادير :
لحمة طاااااازة أأأم يازين مرقتهاااا
تسلق مع موية
ملح
وقطعت عليها بصلة
خليها لحد ما تستوي

2 ونص كوب ماااء مغلي ( الكوب المعياري اللي في الصورة ***

والله يا بنات نسيت كم حطيت كاس دقيق بس الظاهر 3 أكواب دقيق
مكعب ماجي
وشوي زيت تقريباً فنجان القهوة
( إذا كان عندك مرقة كثييييير ممكن تستخدميها بدل الموية والمقادير الثاانية أحلى وأطعمممم ***

الصور تغني عن التعليق
نضع الموية في القدر على النار مع الماجي والزيت لحد ما يغلوا

ونضع الدقيق ونحرك زييييييييييييين لحد ما تتجانس كل المقادير مع بعضهااااااااااااا

خليها عشر دقايق

بعدين نزليها على الأرض وخلي الشغالة تمسك لك القدر وحركيها زين ما زين لحد ما تتجاااااااااااااااااااااااانس زين وما يصير فيها تكتلااااااااااااااات

يتبع
16-12-1427 هـ, 04:08 مساءً

حركيها زين لحد ما تتعبي ^_^ وإذا حسيتي إنها خفيفة زيدي دقيق شوي شوووي

رجعيها على النار وخليها 10 دقايق ثانية على نار خفيفة مع التحريك إذا احتاج الأمر
إذا حسيتي إن العصيدة ثقيلة شويي زيدي عليها من المرقة ...

آخرررر شي وأصعب خطووووووووووة
تطلعي العصيدة من القدر وحطيها في صحن كبير مدهون بشوي زيت عشااان تزبط معاااك ويصير شكلها حلوووووو ( هذي اصعب خطووووة عندي ماأحبهاااااااااا

وهذا شكلها النهاااااااائي :

وهذي عصيدتي في بيت أخوووي

هنا صورت بسرعة قبل لا يجي أبووويا ويشوووفني ههههههههههه بسررعة

وبالهنااااء والعاااااااافية

سبيشل لأم ضاااحي
اسأل الله العظيم أن يسخرلك زوجك يام ضاحي ويحفظه لك ويحفظ لك أولااادك ويصلحهم ويرزقك برهم ياااارب ...
ويحقق لك كل اللي في بالك
آميييييييييييييين
16-12-1427 هـ, 04:09 مساءً

انا في محايل عندنا ثريف هو. عباره عن " حليب طازج تغلينه الين يستحر بعدين تعجنين دقيق او بر وتكورينه بيدينك كور صغيره وتحطينه با الحليب المغلي على فكره تملحين الحليب وهو يغلي وبعدين لما تتاكدين ان الدقيق او البر استواى في الليب تاخذين اي شي وتفرمينه وهووو يطبخ وتحطين سكر حسب الرغبه قليل وبعدين لما تصير مستويه تحطينها بصحن وتحطين عليها السليط او السمن او العسل وطعمها ررروعه بجد اما الخمير انك تاخذين بر خمير وتحمرينه من اليل يومين او يوم ونص وتحطين معاه بصل وثوم مهرووس وتخلينه يتخمر لمده يوم كامل تحطين كثير اذ انتهيتي منه حطيه في الثلاجه لحين استعماله ولما يخمر تحطينه على الطاوه مثل الخبز وشويه زيت عشان ما يلصق وبعدين لما يستوي تفتينه بمرق لحم مع الشحم والحم او اي شوربه تحبينها وذووقيه وادعي لي اتوفق بحياتي الزوجيه والف هنا اي استفسار انا حاضره واذ تاخرت مصيري ارد لاني مشغوله شوي
16-12-1427 هـ, 08:47 مساءً

الساعة الآن 09:03 .