رياانـة
رياانـة
صدقيني انا مريت بهال المعاناه وانا اكتشفت زوجي عقب ثلاثه شهور بس من زواجناوكلمته بهدوء وخوفته من الله وطبعا مثل الكلام الي قاله زوجك قاله لي بالضبط بعدهابكم يوم رحت لبيت اهلي ولما رجعت عرفت انه شاف افلام في الفدديو وانا عرفت لاني ملاحضتي قويه ولاحضت ان الفيديو متغير مكانه واشياء غيرهاواذا تبيني اعطيج دروس في دقه الملاحظه علميني تراني اعلم نسوان اخواني المهم بعد ماعرفت انه رجع وشاف هلافلام طنشته فتره لين صار عندي ادله قويه واجهته مره ثانيه ومن يومها ماتاب الا لماصرت اشك في كل تصرافاته لدرجه انه تعب من المشاكل وقف غصباعنه
وانتي انتبهي ترى ممكن يحول على الدش مثل ماسوى زوجي او الفيديو وانا ماقولج هالشي علشان اشككج فيه بس علشان تنتبهين
crystal_911
crystal_911
حبيبتى ........ اسئل الله ان يهدي زوجك ويبعده عن تلك الافلام
تبين نصيحه منى........ الجى لربك وادعيه
وبالنسبه لزوجك كثرت مراقبة الزوجه لزوجها يخليه يطفش منهااا وصدقينى لاتتوقعين انه بيترك مشااهده الافلام علشان كشفتيه بدل مايشوفهااا عندك بيشوفها بر
علشان كذا حبيبتى دائما حاولى تنصحينه بطريقه غير مباشره بضرر هذا الافلام على نفسه وعلى دينه
ولاتنسين الدعاء وكثرت الاستغفار ......الله يجعل لك من كل ضيق مخرجا ومن كل بلاء عافيه

تحياتى لك
نحو المعالى
نحو المعالى
اسمحي لي أقولج ولكل وحده سوت نفس طريقتج
غلطاااااااااااااااااااااااااااااااااااااانه
نعم
أسمحي لي
بس طريقتج غلط وما راح تحل ولا تعالج
النتيجه
اما انه يروح يشوف برا ولا حظي انه معاه رفقاء
أو يحول الطريقه ...يغيرها (نت أو أي بلاوي أخرى)
أو عسى الله ما يخيب طريقتج ويهديه
بس حتى ذلك الحين
أنت خطأ
تداركي أعصابج وسوي نفسج ما أكتشفتي شي
ولا تعاملينه أبدا على أساس هذا الخطأ
ما اقول نرضى بالغلط والحرام ونكون سلبيين
بس والله
يا بنات
الدنيا تغيرت
وعقول الرجال وتفكيرهم غيرررررررررررر
غير عن اول
غير عن تفكير أبوي وأبوج
والشيطان حصل جنود من الانس أكثر مما كان يتخيل؟؟؟
فلا تكونين عون على زوجك...خاصة انها اول مره
يالله
الله ستار وغفور ويعفو من نحن حتى ما نعفو
بس أنصحي بطريق غير مباشر وابتعدي عن التصريح والزن
وعليج بالدعاءء و
وخلج ذكيه ف الأسلوب
هذا ريال
شو يعني تروحين له لين الباب ةتطرقين بعنف وتقولين اللي قلتيه
تتوقعين اسلوبج هذا ناجح ويخوف لا اللي نسى ربه هاللحظه ما يرده الصوت العالي
سامحيني
بس والله تفاعلت معاج وأبا لج الخير
صدقيني كلامي مجرب
واعرف وايدات سووا اللي سويتيه وولولوا
..........ما فاااااد
غيري أسلوبج
وأهدي
أعرف انه الموضوع حاااااار ويقهر والله حاسه بج
بس اذا تبين تستفيدين وريلج يترك
دوري طريقه ثانيه
أول شي الدعااااااء
والله وياح
am &ams
am &ams
بس الصراحه عجبتيني في موقفك
والي قالو انك غلطانه اذا مسكتيه بالجرم المشهود غير عن انك تنصحينه بعدين يعني قصدي انك خوفتيه بقوه وحاولي انك تنتبهين زييييين عليه بتلاحظين اشياء عليه لو كان مستمر اتوقع فهمتيني
ولا تفكريين بالانفصال نهائياا عمره ما كان حل لهذا الشي
وياارب يطمن قلبك عليه ويهدي زوجك ويخليكم للبعض ويرزقك بالولد الي يشغله يااااارب
سمیه
سمیه
بس الصراحه عجبتيني في موقفك والي قالو انك غلطانه اذا مسكتيه بالجرم المشهود غير عن انك تنصحينه بعدين يعني قصدي انك خوفتيه بقوه وحاولي انك تنتبهين زييييين عليه بتلاحظين اشياء عليه لو كان مستمر اتوقع فهمتيني ولا تفكريين بالانفصال نهائياا عمره ما كان حل لهذا الشي وياارب يطمن قلبك عليه ويهدي زوجك ويخليكم للبعض ويرزقك بالولد الي يشغله يااااارب
بس الصراحه عجبتيني في موقفك والي قالو انك غلطانه اذا مسكتيه بالجرم المشهود غير عن انك تنصحينه...
الصراحه الاخت وجهه نظر ?فت و وفت ..و ازید علیها .. تری ما?و انسان معصوم فی هالدنیا و خصوصا فی زمنا هذا و عادی ان ای رجال علی الاقل من باب الاستطلاع ان یشوف هالاشیاء مو بس یسمع عنها و الشیطان شاااااااطر
ادعی له و لنا بالهدایه ان شاء الله.