Analysis Services
بسم الله الرحمن الرحيم

هلا اخواتي الي عندها صور وتحب تعرضها عرض مرئي ... مثل الفيديوتقدر تطلب ... يعني!!!

كلنا نعرف ان الاعلان ضروري وهو اول شي يفكر فيه الي راح يدخل التجاره واكبر دليل الاعلانات التلفزيونيه الي نشوفها كل يوم ونتأثر فيها ... ومن المعروف أن الاعلان المرئي افضل بكثير من الاعلان العادي ( عن طريق الملصقات) , كلهم لهم تأثير على المستهدفين بس العرض المرئي أكبر وافضل بالتأثير
# اذا عندك صور لأطفالك أو لأعياد ميلادهم أو لذكريات حلوه ليهم وحابه تعرضينها كمشهد مرئي او فيديووتعملين فيها تأثير يعني يكون طفلك بجنبه دبدوب او ارنوب اوتكون صورته ابيض واسود أو اي منظر ثاني ومكتوب عليها اي شعر او خاطره وتبقى ذكرى ماتنسي ا واذا كان عندك بضاعه وحابه تعرضينها عرض مرئي وتعرضين كل شي يتعلق فيها ( رقم يقدرون يوصلون لك عن طريقه أو إيميل أو اي معلومات ثانيه تحبين تعرضينها ) تقدرين ترسلين صور لها ومعلومات عنها ( يعني الشي الي تبغينه ينعرض واي كلمات تختارينها )
وهاذا يفيد كثير إلي عندها بضاعه .. مثل الأخوات ماشاءالله عليهم الي في المنتدى ... يعني تقدر تاخذ عرضها ترسله عن طريق الإيميل لصحباتها ولأي وحده تطلبه منها وكمان تعرضه هينا في المنتدى أو في اي منتديات ثانيه.... وتقدر بعد تتفق مع اداره منتدى عالم حواء انهم يعرضون اعلانها على ايميلات الموقع مقابل مبلغ مادي اذا وافقوا على العرض وكمان تقدر تتفق مع اي موقع أو شخص او وحده عندها قائمه بريديه او مجموعه من الإيميلات ( حتى لو كان قائمه ايميلات صحباتها في بريدها علشان ينعرض اعلانك وكذا يكثرون زباينها ويوصل مداها إلى ابعد من حدود المنتدى .
وهذا كله بأسعار معقوله
صور الاطفال بـــ 30 ريال
( طبعاً عرض للصور بشكلها الطبيعي باالأضافه للتعديل عليها )
اعلان المنتجات والبضائع بـــ 40 ريال
27-11-1427 هـ, 06:06 مساءً
 

لا توجد تقييمات لهذا الموضوع

يمكنك البدء بإعطاء تقييم عبر الضغط على النجوم أدناه:
5
4
3
2
1


الساعة الآن 07:40 .

تنبيه: كل ما يطرح من مشاركات في موقع عالم حواء يمثل رأي كاتبه فقط ولا يمثل رأي إدارة الموقع.
© 1998-2017 Hawaa Forum, Co.‏