بنات عندي اقتراح اولا راسلوا من اجل التفاصيل..يعني موقع المدرسه اسم المديره حاجات زي كذا
وشو هالوظيفه الي فيها بدلات وتذاكر وووو احس انه مقلب محترم

ترا تعقدنا من اللي ياخذون السير الذاتيه ويطلع بالاخير واحد منحط يجرجر البنات اللي يبغون وظيفه

مشكورة صاحبه الموضوع باين انه نيتك مساعده البنات بس بنفس الوقت واجب علينا وعليك الحرص الشديد وش يبون بالصور؟؟؟
انا اشتغلت بمدرسه عالميه شهرين ماقالوا ارسلي صورتك ولا هم يحزنون
29-11-1427 هـ, 03:09 صباحاً

فكرتك حلوه يا انوار العمر
واشكرك على حرصك وخوفك على البنات وانا والله لاني حاسة بالمعاناه حبيت انقلها
حتى تعم الفائده وان شالله فيه احد يستفيد منها

وان شالله تطلع حقيقيه موب كلام فاضي
29-11-1427 هـ, 10:40 صباحاً

بنات تراني ارسلت على الايميل استفسر عن مقر الوظيفه والشهادات المطلوبه

تدرون وش ارسل لي

يقول ارسلي الصوره فورا

يعني الحذر الحذر الحذر والله اللي مايخافون الله كثير
29-11-1427 هـ, 11:03 صباحاً

يا اخواااااات ... من الايميل تعرفين ان الموضوع فيه فخخخخ

اولا مافيه اي شركه تطلب صورة الا اذا كانت شركة كبيرة و معروفه زي البنوك و ارامكو وسابك
ثانيا... الشركات الكبرى من المعروف انه لازم يكون لها موقع خاص فيها
يتم من خلاله عمل الاعلانات والتسجيل من خلال الموقع و بريد الموقع
ولو تلاحظون ان الايميل تبع موقع (مكتــــــوب) يعني هذا شخص يبي يستغل صوركم و سيرتكم الذاتيه
لاغراضه الخبيثه
فالحذرررررر الحذررررررررررر
29-11-1427 هـ, 03:38 مساءً

يا اخواااااات واضح مقلب دائما اعيد واكرر الايميلات الرسمية ماتكون على الهوتميل والياهو ومكتوب ...وغيرها
الشركات الرسمية عندها مواقع رسمية مثل ارامكو .saudiaramco .com شوفي بعد

@ عنوان رسمي ارامكو وليس هوتميل وياهو وغيرها من الايميلات الشخصية ...ايميلات الشركات الرسمية تكون باسم الشركة

مش هوتميل وياهو ومكتوب وغيرها من الايميلات الشخصية اذا شوفتي عنوان شركة او مؤسسة في الايميل مش هوتميل وياهو

ومكتوب ونسيج وغيرها ,, الشركات الكبيرة ماتحتاج ايميلات مجانية حتى تعلن عن الوظائف في مواقع رسميه لهم

وتقدمي على مواقعم سواء ارامكو او سابك كلها في صفحات خاصة بتسجيل للوظائف مو يجي كل واحد وكل من هب ودب

يرمي ايميله ويقول في وظائف بالله عليكم الشركات الكبيرة يدورن على موظفينهم بهذه الطريقة ,

, حركات مكشوفة وغباء مفكرين انو في ناس هتصدقهم
30-11-1427 هـ, 07:34 مساءً

الساعة الآن 04:16 .