نفس القوه نفس التركيز نفس الثبات وتحلف بالله العظيم كمان وهي بضاعتها مدري من وين جايبتها ومدري وين معبيتها

حراااااااااام والله حرام النصب على الناس
الي تبغى تبيع صدق وتبغى ربي يبارك لها تقول الصدق مصدر بضاعتها وكيف واي معلومه تطلبها الزبونه هي ملزمه تقول الصدق ولا عشان الزبونه ماراح تشوف البضاعه الا وقت التسليم ومايمديها ترجعها

انا ماقلت ذا الكلام الا من القهر كل وحده ينضحك عليها تسكت ولا تنبه غيرها ليششششششششش هاذا الي عندي
28-11-1427 هـ, 01:28 مساءً

لا توجد تقييمات لهذا الموضوع

يمكنك البدء بإعطاء تقييم عبر الضغط على النجوم أدناه:
5
4
3
2
1
صحيح والله

والي تبغى ربي يبارك في تجارتها تقول الصدق

المال الحرام لو كان كثير ربي يمحقه

الله يبعدنا عن الحرام ،،،،،،
28-11-1427 هـ, 01:42 مساءً

28-11-1427 هـ, 05:39 مساءً

كلامك صحيح

انا عن نفسي اقولك من وين بضاعتي وين من اي دوله تصنع لكن بذمة التاجر اللي انا جالسه اتعامل معاه لكن تجي تسالني من وين وانتي باي منطقه وش اسم المحل هنا اقول وبالفم الميان اسفه هذا سر مهنتي اذا انتي طبيتي بالصدفه على المحل خير وبركه حتى لو رحتي حتلاقي سعري وسعره واحد من غير اي زياده لان هذا اتفاقي مع المحل انه يعطيني اسعار المحل على اساس تكون المصداقيه بينا واضحه وربحي مهو على حساب الزوبنه لا على حساب المحل والحمدلله انا مبسوطه بهالشي

لان انا ما احب اخذ من الزبون ريال مو من حقي انا اخذ من التاجر نفسه لان هو اللي محتاج يصرف بضاعته فهو اللي ملزم بالدفع مو الزبون

حتى التاجرات اللي تعاملون معااي انا صريحه معاهم على الاخر اقولهم لكم نسبه تخفيض من عندي بس ما تزيد عن 7% لو طلبتي اكثر من 3000 ريال ولقيت البعض يقولي ليه 7% حرام عليك نبي اكثر انا جالسه اعطيك من نسبتي نسبة ربحي مو من المحل بالله لو عطيتك نسبتي وشوله اشتغل انا

ممكن اجازف ممكن اجازف واعطي نسبة 20 % بس في حال طان الطلب اكثر من 15000 ريال

لاني برضو راح ادفع لها من نسبتي مو من التاجر

فهم براحتهم اللي تبي تزيد على سعر بضاعتي هي حره وهذي بذمتها لكن مالها عندي الا 7% في حال كان الطلب اكثر من 3000 ريال اقل راح اتعامل على انها زبونه وليست تاجره

وحتى في موقعي انا فاتحه مجال للي تبي تعرض اغراضها وبضاعتها وبسعرها هي يعني انا ما ازيد ريال واحد لكن نسبتي اخذها منها هي ترضى بالشروط خير وبركه ما ترضى هذا شي راجع لها

واغلب اللي يجوني يكونو زايدين على سعر البضاعه اضعاف اضعاف فعشان كذا انا تعاملي بشروط

لكن اني احلف بالله وانا كاذبه لا والله كل واحد عنده ذمه وضمير وانا ما ابيع ضميري بحفنة ريالات

والف شكر على فتح الموضوع
28-11-1427 هـ, 06:05 مساءً

صحيح والله

والي تبغى ربي يبارك في تجارتها تقول الصدق

الله يبعدنا عن الحرام ،،،،،،
28-11-1427 هـ, 09:12 مساءً

الساعة الآن 05:50 .