اقتباس مشاركة  (منتظرة والأمل بالله)
الله يكرمنا ويكرمكم
عندي سؤال
هل احد نجحت معه التجربة من اول مرة
وهل فيه فرق بين وحدة كبيرة بالعمر مثلا 35 وبين وحدة 30
ياليت تجاوبوني
اختي منتظرة والأمل بالله البعض تنجح من اول مره والبعض لا هذا امره عند الله وبالنسبه للعمر اذا الوحده كبيره البويضات طبعا راح تكثر مع المنشطات واستجابتها يمكن عند الكبيره اكثر من الصغيره بالعمر ولحسن الحظ ان عند ترجيع الأجنه الي عمرها كبير قد يتم ارجاع ثلاث اجنه او اربع لأعطائها فرصه فتكون احتماليه الحمل اكثر بعكس الي سنها صغير يتم ارجاع اثنين فقط وقد تفشل او تنجح 000
بغيت أسألكم خواتي هل طفل الأنابيب يحددون جنس المولود وشكرا
اختي هتان كيف تستطيعي تمسكي نفسك بعد الترجيع وانتي شربتي مويه قبل!!!!!!!!!!!

انا الدكتور بالعكس يقول حاولي تنزلي كل قطره بول وانتم بكرامه قبل الترجيع حتى ماتضطري تروحي للحمام
اقتباس مشاركة  (حنييييين الشوق)
اختي هتان كيف تستطيعي تمسكي نفسك بعد الترجيع وانتي شربتي مويه قبل!!!!!!!!!!!

انا الدكتور بالعكس يقول حاولي تنزلي كل قطره بول وانتم بكرامه قبل الترجيع حتى ماتضطري تروحي للحمام
هلا بك أختي ..

أنا أول كنت أسوي عملياتي بمركز سمير عباس ..وكانت الطبيبة تقولي لازم تروحين الحمام قبل الترجيع

وما كانت تنجح العملية ..نجحت مرة وحدة وسقطت ..ومرتين لا ..أما مستشفى الحرس يقولون لك

اشربي ماء كثير ..عشان تضغط المثانة على الرحم ويبين الرحم لهم بالأشعة ..وهاذي طريقة كثير من

المراكز..وهالطريقة تساعدهم كثير في ارجاع الأجنة ..

وبعد العملية ارتاح ربع ساعة وبعدين اروح للحمام ..لأنهاتكون موصلة معاي

وهذي كلها أسباب ..والتوفيق بيد رب العالمين ..بس أحس هالطريق أفضل ..
حبيت افيدكم ان في عمليه الترجيع لازم تكون المثانه معبيه على الاخر عشان سهوله التصوير
ولازم بعدها تضلي ساعه نايمه على ظهرك على سرير يكون مايل بحيث بحيث ان رجولك تكون اعلى من راسك وينحط تحت رجولك مخده ولا تروحين لدوره المياه قبل ساعه
لو ما قدرتي تتحملين يجيبولك اناء على السرير وانتو بكرامه
هذي نصايح دكتورتي
وبعدين راحه تاااااااااامه
ولاتصدقون يقولون لكم يومين ولا ثلاث لا تصدقونهم ضلو مرتاحين لين يوم موعد التحليل كلا نايمين على ظهركم
وخذو فيتامينات قبل العمليه بشهر واستمرو عليها طول الفتره لين انشاء الله تحملو بس يكون باستشاره من دكتورتج
مع الاهتمام با الادويه الموصوفه من قبل الدكتوره وقالت لي الدكتوره لو تاخذي الدواء كل يوم نفس الوقت يكون افضل
شكلي صدعت راسكم بهذرتي
ربي يرزكم وكل المحرومات
واي استفسار حاضرين

الساعة الآن 11:49 .