عاداتي الغذائيه المضره ..ساعدوني اتخلص منها ؟؟

علاج السمنة والنحافة

بسم الله الرحمن الرحيم
يا بنات يادبدوبات اكيد في عادات غذائيه مزعجه ونفسكم نتخلص منها تعالوا نعدد هذي العادات ونحاول نتخلص منها كيف

اولا : الاكل على النت
صراحه لو سيبت هذي العاده فانا بالف خير وان شاء الله اتخلص منها تدريجيا
ثانيا :
الاكل اثناء مشاهده التلفزيون
هذي اخت العاده الاولي والله يعينا عليها
ثالثا :
لما اروح مع زوجي بوفيه مفتوح هجوم على الاكل كاني عمي ما اكلت نفسي اصير برنسيسه واكل لقمه واشبع ههههههه
رابعا :
بين العصر والمغرب احب اكل حلويات وشوكلاته:hahaha: مع النسكافيه (النسكافيه من غير سكر )
خامسا :
الاكل اخر الليل
ماني عارفه واخرتهامع هذي العاده امس طول اليوم ماشيه وكيس واخر الليل هجوم على الثلاجه وكلت الباقي من الغدا هيء هيء هءي
:26:
في عادات الحمدلله قدرت اتخلص منها مثل
القهوه والشاي والنسكافيه اتعودت اني اشربها من غير سكر وصار شيء عادي جدا حتى لو مو مسويه رجيم
الغدا
قدرت اتحكم بنفي يعني على الاقل 4 مرات في الاسبوع يكون غدا خفيف يعني تونه او دجاج مشوي او مسلوق يعني احاول ابتكر اشياء حلوه وبقيه الاسبوع اتغدى عادي مع زوجي وبناتي اكل معاهم

يالله يا بنات خلونا نتساعد ونتخلص من كل العادات اللي فيها مضره لنا ولصحتنا
12
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

**لينا**
**لينا**
مشكوره

وماشاء الله عليك تصدقين امنيتي اني اشرب الكوفي والشاي بدون سكر ياليت تعلميني كيف؟؟
وبالنسبه للعادات السيئه اللي عندي اني احرم نفسي وبعدين اهجم ومااكل الا الاكل الغني بالسعرات
نفسي اتأدب وارمي الضار واكل الفواكه والسلطات اموت على الكيك والتشبسات والبطاطا المقلي
ماتهاب 0
ماتهاب 0
زين علمتيني بنظامك علشان امتن واسمن خخخخخخ
((ام ليان))
((ام ليان))
مشكوره وماشاء الله عليك تصدقين امنيتي اني اشرب الكوفي والشاي بدون سكر ياليت تعلميني كيف؟؟ وبالنسبه للعادات السيئه اللي عندي اني احرم نفسي وبعدين اهجم ومااكل الا الاكل الغني بالسعرات نفسي اتأدب وارمي الضار واكل الفواكه والسلطات اموت على الكيك والتشبسات والبطاطا المقلي
مشكوره وماشاء الله عليك تصدقين امنيتي اني اشرب الكوفي والشاي بدون سكر ياليت تعلميني...
لينا ترا عادي تتعودين على الشاي والكوفي من غير سكر
في الاول نقصي كميه السكر شويه يعني اذا اذا تضعين ملقعه كبيره اول مره نقصيهاشوي شويصغيره
يعني ما حتحسين بالتغير وشوي شوي لحدما يكو ن من غير سكر
بس لا تستعجيلن كل شيء يجي براحته يعني على مهلك عشان بالخير تحصلين نتيجه

بالنسبه للعاده الثانيه اللي عندك حتى انا عندي نفس الشيء واذاصبرت يوم ارجع بعدها اكل دبل لكن يا انا يا هذي العادات المضره عشان بنتي الصغيره بدات تقلدني وتاكل بين الوجبات ولما امنعها ترد على طيب انت يا ماما تاكلين ليش انا لا ( شفتي الاحراج )
((ام ليان))
((ام ليان))
الحمدالله كل اللي دايتها 5كيلو وجسمي كل اللي حوليا يمدحون فيه
لكن انا اتكلم عشان صحتنا وكيف نحافظ عليها
اميرة الانوثه
هلا حبيبتى ليان اسمك قريب من اسم بنتى بنتى اسمها لين
المهم ما علينا بس حبيت اعلق على كلامك
اولا: كيف تاكلين على النت انتى تقرين ولا تكتبين ولا تاكلين لما تقعدين على النت خلى عادتك قهوة احلى اروق مافيه احلى من قعدت نت مع قهوة يالله شى رهيبب اوي اوي اوي

ثانيا: الاكل عند التلفزيون
انا افضل انك تسويين لك شاي وبسكوت على الاقل مو اكل جامد ولو انه فعلا اكثر شى يسمن وحاولى تبتعديين عن دعايات الاكل لانه فعلا تخليك تشتهيين الاكل صرت اغير القناه على طول

ثالثا: انا عنى ما خربنى الا زوجي بس نصيحه انا مااقول لك صيري اتكيت وروحى خذى سلطه بعدين مقبلات بعدين سوربه وبعدينن طبق رئيسى وبعدها حلا لانك بتجيبين العيد
حطى من كل شى بالصحن لمن يتعبى وروحى على الطاوله لما تشوفيين الصحن عندك كل شى بس بتلاقين ما حطيتى الا سبموسه وحدة شويت مكرونه يعنى كذا لانه الصحن ما راح يكفى انتى نفسيا ترتاحين اكلتى كل شى بس بكميه اقل هذى طريقتى ومشت معى

رابعا:لاتخافى من هذى العادة لانه البنكرياس يشتغل اكثر فيحرق السكر اكثر فيقول لك الحلى على المغرب مع القهوة مو عادة خاطئه طلعت لى عادة حلوة عندك:)

خامسا :الاكل بالليل ثبت علميا انه ما يسمن بس يتعمد انتى ايش تاكليي يعنى اكل دسم فستق اخر الليل وتناميين ما يمدي نهضم بس يفضل تتعشيين شى خفيف وتقليليين من البروتين بس

اتمنى افدتك يا عسل وطولتها عليك بس قلت خلى هالمعلومات اللى عندي انفع فيها احد

تحيااااتى