joodee
joodee
اولا : الاكل على النت
صراحه لو سيبت هذي العاده فانا بالف خير وان شاء الله اتخلص منها تدريجيا

حاولي في هذي الاثناء انك تستبدلي اكلك المعتاد بالبوشار لانه ثبت علميا انه مفيد ويسد الشهيه وقالوا في برنامج التفاح الاخضر انه حتى لو سويتيه عادي بدون بخار يعني قليتيه في الزيت برضو مفيد والدهون اللي فيه قليله مقارنه مع الاكلات الثانيه واشربي معاه براد شاي صدقيني يسد الشهيه بطريقه عجيبه :09:

الاكل اخر الليل
ماني عارفه واخرتهامع هذي العاده امس طول اليوم ماشيه وكيس واخر الليل هجوم على الثلاجه وكلت الباقي من الغدا هيء هيء هءي
وهذه العاده انا كمان عندي نفسها والله مايجي اخر الليل الا وانا ادور عالاكل زي المفجوعه بس الحمد لله حليت المشكله نوعا ما
صرت اذا جا الليل اقول للشغاله قبل لاتنام تسويلي كميه فتوش وماتملحها عشان ماتخيس وتحطها في الثلاجه
اذا جا اخر الليل وانا ودي اكل وبراطمي تحكني خخخخخخخخ رحت ملحت فتوشي وعصرت عليه ليمون وزيت زيتون وحرقت الخبز وفتيته فوقه واكل صحن كبيييييييييييير واشرب معاه سفن اب دايت او بيره <<<<<<<<< مهبولة بيره
والحمد لله لي فتره على هالحال ونزلت كيلو بدون قصد :)

وعلى فكره اذا ماتحبين السلطه اشربي كاس لبن خالي الدسم وخذي معاه نص رغيف خبز اسمر حمصيه وكليه كمان يشبع ويسد النفس والرسول اللهم صلي وسلم عليه كان يتعشى لبن وخبز شعير
((ام ليان))
((ام ليان))
هلا حبيبتى ليان اسمك قريب من اسم بنتى بنتى اسمها لين المهم ما علينا بس حبيت اعلق على كلامك اولا: كيف تاكلين على النت انتى تقرين ولا تكتبين ولا تاكلين لما تقعدين على النت خلى عادتك قهوة احلى اروق مافيه احلى من قعدت نت مع قهوة يالله شى رهيبب اوي اوي اوي ثانيا: الاكل عند التلفزيون انا افضل انك تسويين لك شاي وبسكوت على الاقل مو اكل جامد ولو انه فعلا اكثر شى يسمن وحاولى تبتعديين عن دعايات الاكل لانه فعلا تخليك تشتهيين الاكل صرت اغير القناه على طول ثالثا: انا عنى ما خربنى الا زوجي بس نصيحه انا مااقول لك صيري اتكيت وروحى خذى سلطه بعدين مقبلات بعدين سوربه وبعدينن طبق رئيسى وبعدها حلا لانك بتجيبين العيد حطى من كل شى بالصحن لمن يتعبى وروحى على الطاوله لما تشوفيين الصحن عندك كل شى بس بتلاقين ما حطيتى الا سبموسه وحدة شويت مكرونه يعنى كذا لانه الصحن ما راح يكفى انتى نفسيا ترتاحين اكلتى كل شى بس بكميه اقل هذى طريقتى ومشت معى رابعا:لاتخافى من هذى العادة لانه البنكرياس يشتغل اكثر فيحرق السكر اكثر فيقول لك الحلى على المغرب مع القهوة مو عادة خاطئه طلعت لى عادة حلوة عندك:) خامسا :الاكل بالليل ثبت علميا انه ما يسمن بس يتعمد انتى ايش تاكليي يعنى اكل دسم فستق اخر الليل وتناميين ما يمدي نهضم بس يفضل تتعشيين شى خفيف وتقليليين من البروتين بس اتمنى افدتك يا عسل وطولتها عليك بس قلت خلى هالمعلومات اللى عندي انفع فيها احد تحيااااتى
هلا حبيبتى ليان اسمك قريب من اسم بنتى بنتى اسمها لين المهم ما علينا بس حبيت اعلق على كلامك ...
معاك حق احلى شيء الكوفي على النت (بس كوفي لوحده من غير جالكسي ا وكيك ):hahaha:
العاده الثانيه
الاكل على التلفز يون تصدقين انا مو قاهرني الا اعلانات الشكولاته بعد كل دقيقتين دعايه عن نوع ويضغطون على الوتر الحساس كان الاعلان ينزل عشاني :30:
شاكره لك نصائحك وبحاول اطبقها واشوف
:26:
على فكره انت العسل كله بذوقك وكلامك
((ام ليان))
((ام ليان))
joodee joodee :
اولا : الاكل على النت صراحه لو سيبت هذي العاده فانا بالف خير وان شاء الله اتخلص منها تدريجيا حاولي في هذي الاثناء انك تستبدلي اكلك المعتاد بالبوشار لانه ثبت علميا انه مفيد ويسد الشهيه وقالوا في برنامج التفاح الاخضر انه حتى لو سويتيه عادي بدون بخار يعني قليتيه في الزيت برضو مفيد والدهون اللي فيه قليله مقارنه مع الاكلات الثانيه واشربي معاه براد شاي صدقيني يسد الشهيه بطريقه عجيبه :09: ]الاكل اخر الليل ماني عارفه واخرتهامع هذي العاده امس طول اليوم ماشيه وكيس واخر الليل هجوم على الثلاجه وكلت الباقي من الغدا هيء هيء هءي وهذه العاده انا كمان عندي نفسها والله مايجي اخر الليل الا وانا ادور عالاكل زي المفجوعه بس الحمد لله حليت المشكله نوعا ما صرت اذا جا الليل اقول للشغاله قبل لاتنام تسويلي كميه فتوش وماتملحها عشان ماتخيس وتحطها في الثلاجه اذا جا اخر الليل وانا ودي اكل وبراطمي تحكني خخخخخخخخ رحت ملحت فتوشي وعصرت عليه ليمون وزيت زيتون وحرقت الخبز وفتيته فوقه واكل صحن كبيييييييييييير واشرب معاه سفن اب دايت او بيره &lt;&lt;&lt;&lt;&lt;&lt;&lt;&lt;&lt; مهبولة بيره [/COLOR] والحمد لله لي فتره على هالحال ونزلت كيلو بدون قصد :) وعلى فكره اذا ماتحبين السلطه اشربي كاس لبن خالي الدسم وخذي معاه نص رغيف خبز اسمر حمصيه وكليه كمان يشبع ويسد النفس والرسول اللهم صلي وسلم عليه كان يتعشى لبن وخبز شعير
اولا : الاكل على النت صراحه لو سيبت هذي العاده فانا بالف خير وان شاء الله اتخلص منها...
حاولي في هذي الاثناء انك تستبدلي اكلك المعتاد بالبوشار لانه ثبت علميا انه مفيد ويسد الشهيه وقالوا في برنامج التفاح الاخضر انه حتى لو سويتيه عادي بدون بخار يعني قليتيه في الزيت برضو مفيد والدهون اللي فيه قليله مقارنه مع الاكلات الثانيه واشربي معاه براد شاي صدقيني يسد الشهيه بطريقه عجيبه :09:

وهذه العاده انا كمان عندي نفسها والله مايجي اخر الليل الا وانا ادور عالاكل زي المفجوعه بس الحمد لله حليت المشكله نوعا ما
صرت اذا جا الليل اقول للشغاله قبل لاتنام تسويلي كميه فتوش وماتملحها عشان ماتخيس وتحطها في الثلاجه
اذا جا اخر الليل وانا ودي اكل وبراطمي تحكني خخخخخخخخ رحت ملحت فتوشي وعصرت عليه ليمون وزيت زيتون وحرقت الخبز وفتيته فوقه واكل صحن كبيييييييييييير واشرب معاه سفن اب دايت او بيره <<<<<<<<< مهبولة بيره
والحمد لله لي فتره على هالحال ونزلت كيلو بدون قصد :)

وعلى فكره اذا ماتحبين السلطه اشربي كاس لبن خالي الدسم وخذي معاه نص رغيف خبز اسمر حمصيه وكليه كمان يشبع ويسد النفس والرسول اللهم صلي وسلم عليه كان يتعشى لبن وخبز شعير
عجبتني كلمه ( براطمي تحكني ) وصفت الاحساس مزبوط وخليتيني اضحك زي المهبوله على الكمبيوتر :icon810:
حلوه حكايه السلطه او اللبن القليل الدسم اخر الليل
شاكره لك مشاركتك الحلوه
:26:
Caroll
Caroll
معاك حق احلى شيء الكوفي على النت (بس كوفي لوحده من غير جالكسي ا وكيك ):hahaha: العاده الثانيه الاكل على التلفز يون تصدقين انا مو قاهرني الا اعلانات الشكولاته بعد كل دقيقتين دعايه عن نوع ويضغطون على الوتر الحساس كان الاعلان ينزل عشاني :30: شاكره لك نصائحك وبحاول اطبقها واشوف :26: على فكره انت العسل كله بذوقك وكلامك
معاك حق احلى شيء الكوفي على النت (بس كوفي لوحده من غير جالكسي ا وكيك ):hahaha: العاده الثانيه...
يا ربي اني رح يدمرني الليل يعني بالنهار ماشيه مضبوط وبالليل اخ من الليل لازم اخرب الرجيم رح اموت ام ليان حبيبتي اعتقد اخر السبل هي القهوه احسها تسد نفسي وباجر من الصبح اعمل برميلين قهوه واشرب بيه انصحك تسووين نفس الشي
سمبوسةَ الكويت^^
انا الحمدلله ما عندي عادات سيئة قد اللي عندك غير اني آكل آخر الليل ولما اروح بوفية آكل زي المفجوعة

ولكن المصيبة اللي عندي اني آكل حتى لو كانت نفسي مسدودة

والله يكون في العون