لازورد
لازورد
انا سار لي 3 سنين متوظفه

والرااتب مو ذاااك الزود يفششششل لاني طبعا بمدرسه اهليه

بس الحمدلله راضيه فيه لانو الغرض من وظيفتي مو مااادي ابد

احس جلسة البيت بالنسبه لي ممله جدا خصوصا انو ماعندي اطفال

الى الان احس ايجابيات وظيفتي اكثر من سلبياتها :

الحمدلله حاسه بوناسة بوظيفتي كونت لي صداقات وعلاقات رائعه

يكفي اني يوميا اطلع من البيت يعني افتك من جلست البيت

احس وقتي مشغول بشي مفيد غير الرضى عن نفسي خصوصا لمن انجز اعمالي

واكون راضيه عنها

السلبيات : مممممم احس شوي مشغوله عن بيتي وزوجي بس احاو ل قد مااقدر اوفق

ااااااااااهـ قومة الصبح بالشتاء تجيب الهم

وسلامتكم
كاميرةفيديو
كاميرةفيديو
انا موظفة والحمدلله راتبي وسط انا احب قعدة البيت اكثر بس انا توظفت قبل ما اجيب اطفال وصعبة اترك الوظيفة وانا لسه في بداية المشوار غربة معاناة وتقصير انحرج اذا شفت بيوت الناس قمة في الترتيب وانا بس في الو يكند لكن عمري ما حسيت ان احد حاسدني بالعكس انرحم والكل يدعي لي بالنقل واهلي مساعديني في عيالي وزوجي مايقصر يدفع فاتورة الجوال ويعطيني مصروف الله لا يحرمني منه ولا من اهلي اما اهله فهم مرة متعاطفين معي ومايعاملوني على اساس اني موظفة عندي راتب او لا يعاملوني على اني زوجة ولدهم وبس والله يعينا على المشوار ودي اجمع واساعد زوجي نشتري بيت الله كريم ويرزق الجميع من فضله بالنسبة لصديقاتي اللي غير موظفات اتضايق اذا ما قدرت اتجمع معاهم او اطلع معاهم بسبب العمل بس هم حبيبات ويعذروني ولاحسد لا من طرفي ولا طرفهم
ورق عنب @
ورق عنب @
انا موظفة من سنة ونصف واحس نوعية الوظيفة ومقدار الراتب هو اللي يخلي كل موظفة تعلق بطريقة مختلفة على حياتها
جربت جلسة البيت طففففففشششش مع ان اني كنت مشغولة في بنتي وبشغل البيت من غير الاحساس بالذنب كل مااخذت من زوجي مبلغ معين او كان نفسي اشتري شي غالي هذا غير لما تمر اوقات نكون فيها مطففففريييين واحس بالقهر كوني غير موظفة والا المناسبات اللي تتطلب هدايا وتجي في اوقات غير مناسبة
بعد مامن الله علي بالوظيفة حسيت بانهاك شديد وتمنيت ترك الوظيفة بس مع الوقت تكيفت ولاحظت التحسن المادي الكبير حمدت ربي وقلت طفش بفلوس ولا طفش ببلاش.....
ولكن مايؤرق في الموضوع هو تحسس جاراتك بخصوص الزيارات واعتقادهم بانشغالك الدائم
او احساس زوجك بتقصيرك مع اني صرت حريصة اكثر حتى لايشعر بالفرق
ومصبرني على هالكرف بعد هو تفكيري في المستقبل فلو لااااااسمح الله لقيت نفسك وحيدة انت واولادك اقلها تكوني كافية نفسك بنفسك