ضيعت إسمي

ضيعت إسمي @dyaat_asmy

محررة برونزية

رايحة لصديقتي في بيتها الجديد وودي تساعدوني

ساعدوني

الإسبوع الجاي أنا رايحة لزميلتي بالعمل في بيتها الجديد مع مجموعة معلمات
ومحتارة وش آخذ لها هدية أنا أول مرة أزورها.
أفكر آخذ لها تحفة من الهدايا الشرقية؟؟؟
وش رايكم؟؟
طيب عندها 3 أطفال بنتين وولد وش آخذ لهم هدية؟
جاء في بالي آخذ شوكليت من باتشي هذا اللي يجي معلب ويقدم قرقيعان للعيد.. سااعدوني محتارة
8
819

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام عزان
ام عزان
تحفه فكره حلوه اهم شي لاتاخذين صحون والذي منه

كل الناس تاخذ لساكنين البيوت الجديده

اما الاطفال انا اقترح عليك تاخذين اكسسوارات لغرف الاطفال في شغلات حلوه تفرحهم اكثر

وبيذكرونك فيه اكثر

الشكليت بيفرحون فيه شوي وبينسونه وما وراه الا التسوس للأطفال مابي احطمك بس هذا الواقع الي نعاني منه
جوهرة نجد
جوهرة نجد
عندي فكرة حلوة جيبي لها من الهدايا الشرقية ( أو أي مكان ) صينية حلوة مرة وعبيها شوكلاتة من باتشي ، أما الأطفال بصراحة ما ادري هل لازم عندكم تجيبون لهم شي ولا انتي بس حابة تهدينهم بس في حركات حلوة عند محل أنوش أكياس تل وفيها كور شوكولاتة ملونة اسأليهم اذا موجودة لأني شفتها في العيد
صافي الود
صافي الود
وش رأيك في صندوق خشبي كبير تحطين فيه 3 أطقم شراشف صلاة مع توله دهن عود أو مخلط وتغلفينه وهو لها فائدة ولك أجر وثواب والصغار فكرة اباجورات في سيتي بلازا أو في ركن الأطفلل اللي فوق فيه مخدات وأشياء كثيرة

والله يعينك
نعم أحبكم
نعم أحبكم
ممكن تهديها شيء متطور من أجهزة المنزل أو المطبخ

وممكن مجموعة مناظر شيك

وإحضارك للأطفال هدية : فكرة رائعة

ممكن لبس شيك أو لعبة هادفة أو شيء يضيف للغرفة حيوية مثل :الورود اللاصقة اوالأشكال اللي تنور في الظلام
هاجر95
هاجر95
ممكن تهديها شيء متطور من أجهزة المنزل أو المطبخ وممكن مجموعة مناظر شيك وإحضارك للأطفال هدية : فكرة رائعة ممكن لبس شيك أو لعبة هادفة أو شيء يضيف للغرفة حيوية مثل :الورود اللاصقة اوالأشكال اللي تنور في الظلام
ممكن تهديها شيء متطور من أجهزة المنزل أو المطبخ وممكن مجموعة مناظر شيك وإحضارك للأطفال...
انا من راي الاخت نعم احبكم ذوقها روعه:26: