ساعدوني.هديه لصديقتي من 100 الى150 ريال . لاصحاب الذوق فقط . الله يسخر لها الي تفيدني

ساعدوني

** ملاحظه للمشرفات فقط ..إذا كنت عضوه اقري الي بالاخضر لاهنتي:ا

انا ابي موضووعي ممستقل ...انا سبق وحطيت الموضوع ودمج مع موضوع خاص بالاستعداد للعيد ...والعلاقه الوحيده الي بينهم هي الهدايا والهدايا المعروضه بالموضوع الاخر هديا مكلفه ..ومعروض اشياء كثيره متفرعه تختص الاحتفالات ...والهدايا الي انا طالبتها ...هدايا غير مكلفه ...واتوقع انها تشكل مشكله عند الاغلبيه

وكونها لموضوع مستقل تاخذ حقها اكثر خصوصا اننا بصدد نقطه معينه ...
والله حرام موضوع مفيد كهذا يدمج مع مواضيع اخرى ولا ياخذ حقه .... ومواضيع كثيره تافهه تفرد بلنك خاص لها!!!...مثل موضوعي السابق ...ابي جزمه (موف) وانتو بكرامه ....!!!
واذا كنتو الي الان غير مقتنعين بفكرتي الله يخليكم على الا قل خلوه 5 ايام وبعدها ان بغيتو تحذفونه ...

الله يوفقكم انا ترا من زمان عن الرياض وما اعرف وين اروح ...وهالمساعده تختصر لي الكثير الكثييييير من الوقت والجهد...............

السلام عليكم ....احيانا ترغبين تهدين صديقاتك هديه ...ما يكون فيه مناسبه ... يعني من باب" تهادو تحابو"... وما تبغين تتكلفين فيها ...علشان ما تنقطع الــ سلسلة الااهداءات....

علشان كذا لازم ما نتكلف مره بالهدية خصوصا اذا ما فيه مناسبه معينه...

انا ناويه ازور صاحبتي الاسبوع الجاي اسلم عليها...لي مده ما شفتها وما ودي اجيها وايدني فاضيه خصوصا اني بزورها في بيتها ...

انا كنت ناويه اشتري لها هذي الهديه

شفتو التغليفه المحترمه؟ لا والشركه هاذي مره منتجاتها روعه ..وتخيلو بس بــ 90 ريال

لكن القهر مطار لندن الله يقلعهم ما يسمحون باي سوئل تدخل الطياره ..والجل والكريم يعتبر سائل...الله ينتقم منهم...يارب

والحين انا بلشانه ....مدري ايش اشتري لها ...خصوصا ان عندي التزامات كثيره جدا ...وما اقدر اخصص لهديتها اكثر من كذا ...

الي عندها افكار هديه ذوووق وحلوه ...لا تبخل علي الله يعطيكم العافيه ...وانا عندي التلغيف مهم ...

انتظركم يا حلوات
15
45K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ورود الدار
ورود الدار
وهذي الردود الي كانت فيه .............

أم دحيمان
يعني انتي طالعه من لندن ولا رايحه لها ....وين مقرك بالضبط وابشري باللي اقدر عليه.

--------------------------
ورود الدار

انا مغتربه وجايه في زياره للاهل والاصحاب في الرياض ...وامر بطريقي على مطار لندن حسبي الله عليهم ...

يعني الان مقري بالرياض

----------------------------------------------------------------------

أم دحيمان
شوفي يا عزيزتي فيه عند اجمل كريم بس جامد مره يعني اسمك من الفازلين وعلبته زي علب الساعات القديمه وشكله وريحته جنان وما أعتقد بيعتبرونه سائل, فيه منه كذا ريحه.سعره مايتعدى الميه,ترى انا فهمت انك بالرياض الأن ,والله يوفقك وتلقين اللي يعجبك.

--------------------------------------------------------------

ام عزان

حبيبتي انا اول مره اسمع ان مطار لندن يمنع السوائل

ضليت فتره فيها وكنت ازور اهلي 3 مرات بالسنه واخم من هالعطور والوشن ومعطرات الورد المجفف

طيب والادويه ياكثر مانقلنا منها ولا حد يسأل

ولا اذكر اصلاً حد فتشنا رايحين ولا راجعين

------------------------------------------------------------
ورود الدار
حبيبتي لندن خلاص ما راح امر عليهم ....يعني انا كنت ناويه اشتري لصديقتي من برا ...واجيبها معاي علشان يكون فيها تميز شوي ...

ولكن علشان مطار لندن السخيف ابضطر اني اشتريها من الرياض وصديقتي مقيمه بالرياض فهمتي؟

السالفه وما فيها اني كنت ناويه اجيب لها هديه من برا واجيبها معي ...وانقهرت اني ما قدرت ...وسلامتك

الله يوفقك يا ام دحوم ويخلي لك دحوم وابو دحوم ويسخره لك ياحبيلك

ورود الدار

أم عزان يا عيوني القانون هذا جديد من اخر الصيف فقط ...بعد احداث نحاولات التفجير بالطيارات

-----------------
قوس فرح
قوس فرح
وهذي الردود الي كانت فيه ............. أم دحيمان يعني انتي طالعه من لندن ولا رايحه لها ....وين مقرك بالضبط وابشري باللي اقدر عليه. -------------------------- ورود الدار انا مغتربه وجايه في زياره للاهل والاصحاب في الرياض ...وامر بطريقي على مطار لندن حسبي الله عليهم ... يعني الان مقري بالرياض ---------------------------------------------------------------------- أم دحيمان شوفي يا عزيزتي فيه عند اجمل كريم بس جامد مره يعني اسمك من الفازلين وعلبته زي علب الساعات القديمه وشكله وريحته جنان وما أعتقد بيعتبرونه سائل, فيه منه كذا ريحه.سعره مايتعدى الميه,ترى انا فهمت انك بالرياض الأن ,والله يوفقك وتلقين اللي يعجبك. -------------------------------------------------------------- ام عزان حبيبتي انا اول مره اسمع ان مطار لندن يمنع السوائل ضليت فتره فيها وكنت ازور اهلي 3 مرات بالسنه واخم من هالعطور والوشن ومعطرات الورد المجفف طيب والادويه ياكثر مانقلنا منها ولا حد يسأل ولا اذكر اصلاً حد فتشنا رايحين ولا راجعين ------------------------------------------------------------ ورود الدار حبيبتي لندن خلاص ما راح امر عليهم ....يعني انا كنت ناويه اشتري لصديقتي من برا ...واجيبها معاي علشان يكون فيها تميز شوي ... ولكن علشان مطار لندن السخيف ابضطر اني اشتريها من الرياض وصديقتي مقيمه بالرياض فهمتي؟ السالفه وما فيها اني كنت ناويه اجيب لها هديه من برا واجيبها معي ...وانقهرت اني ما قدرت ...وسلامتك الله يوفقك يا ام دحوم ويخلي لك دحوم وابو دحوم ويسخره لك ياحبيلك ورود الدار أم عزان يا عيوني القانون هذا جديد من اخر الصيف فقط ...بعد احداث نحاولات التفجير بالطيارات -----------------
وهذي الردود الي كانت فيه ............. أم دحيمان يعني انتي طالعه من لندن ولا رايحه لها...
امممم اختي بما انك في لندن فاكيد عندكم انواع كثيرة من الشاي
ليه ماتجيبي سلة خوص وتحطي علب مختلفة من انواع الشاي
خاصة شاهي الافطار الانجليزي مرة شيء:)
وتحطي معاه شاي اخضر وبابونج وزهور مختلفة وياكثرها عدي واغلطي واشكالها مرة حلوة كأنها ورود مجففة

وممكن في الجهة الثانية زيوت حقت الاسترخاء تبع الجسم بس انا ماعندي خبرة في الزيوت المستخدمة للاسترخاء
اظن اللافندر والبنفسج وممكن البنات يفيدونك واسعار الزيوت عندنا ماهي غالية اظن العلبة مارح تجاوز 20

الخلاصة علبة فيها اشياء تساعد على الروقان والاتسرخاء وغلفيها بطريقة تناسب الفكرة يعني قش سلة خوص
تجرونه صغيرونه

هلا حبيتي ...
خلاص جيبي لها شيءمشابة
روحي بودي شوب موجود في المملكة ..غرناطة ..
..وزهور الريف .صحاري ...المملكة
.فيه شغلات زي كذا
وممكن محل نكتار بعد ...في هايبر بندة ..في اليومارشية ...وناسية صراحة وين اذا تذكرت
رجعت ورديت ..
واذ تبين شيء من توقيعي امري شركة أورفليم عندهم شغلات روعة للبشرة وللجسم وميك اب
أو حتى كواية البخار في ناس كثير يحبون ياخذونها لهم وهدايا وفي تحفيض القرأن اخذوها مني هدايا
لطالبات لانها رخيصة وعمليه وتجننن للسفر

صورة للكواية

وفي كوب الصورة يصلح بعد هدية ..تصبين فيه اي شيء حار تطلع صورة الكعبة والمدينة ..
مرره جننان وفكرته مبتكرة ...يصلح تاخذينها مع هدية ثانية

وبعض منتجات اورفليم

بعض الشغلات اتمنى تفيد الي تبي تهدي هداية ...
هاجر95
هاجر95
هلا حبيتي ... خلاص جيبي لها شيءمشابة روحي بودي شوب موجود في المملكة ..غرناطة .. ..وزهور الريف .صحاري ...المملكة .فيه شغلات زي كذا وممكن محل نكتار بعد ...في هايبر بندة ..في اليومارشية ...وناسية صراحة وين اذا تذكرت رجعت ورديت .. واذ تبين شيء من توقيعي امري شركة أورفليم عندهم شغلات روعة للبشرة وللجسم وميك اب أو حتى كواية البخار في ناس كثير يحبون ياخذونها لهم وهدايا وفي تحفيض القرأن اخذوها مني هدايا لطالبات لانها رخيصة وعمليه وتجننن للسفر صورة للكواية وفي كوب الصورة يصلح بعد هدية ..تصبين فيه اي شيء حار تطلع صورة الكعبة والمدينة .. مرره جننان وفكرته مبتكرة ...يصلح تاخذينها مع هدية ثانية وبعض منتجات اورفليم بعض الشغلات اتمنى تفيد الي تبي تهدي هداية ...
هلا حبيتي ... خلاص جيبي لها شيءمشابة روحي بودي شوب موجود في المملكة ..غرناطة .. ..وزهور...
انا براي خذيلها اكسسوار حلو او شنطه او علبة ماكياج صغيره مش مكلفه او ساعه مش لازم تكون ماركه
هذا راي
ورود الدار
ورود الدار
حبيبتي قوس قزح...مشكوره وجزاك الله كل خير ...بس..

انا الان في الرياض...

تجرونه وهاجر ...الله يعطيكم العافيه ...يرزقكم من حيث لا تحتسبون...

تجروونه اعجبتني افكارك وخاصه حقت شركه اورفليم .....

بنات حبيباتي انا اعرف ان فيه بالسوق شنط واكسسورات وعطور وكريمات..ابغى اشياء تعرفونها وشايفينها والا مجربينها ...

صاحبتي مره ذووووق والصراحه ما ابي شي يفشل