am &ams
am &ams
اختي لاتلومينه وخليه على راحته لانه جالس فتره ماحصل حمل وجته فترة علاج
يعني حاليا يحس بفرحه بقدوم طفله الاول بعد جهد جهيد
مع الوقت بيخف واذا ان شاءالله جبتي الثاني بيخف برض الله يتمم عليكم يارب ويرزكم دووووووووووم
roro78
roro78
am &ams مشكورة ياعسل كلامكم خفف شوي من الضغط الي اشعر فيه احيانا
نفح الاريج
نفح الاريج
roro78 roro78 :
هلا رورو
الله يخلي لكم بدوري ويحفظه يارب
والله انا زوجي كان زي زوجك وخف شوى
بس للحين اذا راح العمل يتصل يسأل عليهم ناموا ولا لسا
وش اكلوا اخذو الدواء قبل لا ينامون ....الخ
واذا رحت السوق مايخلينى اشتري اللي ابى لهم لازم يكون اللبس عاجبه ..

هو من ناحيه موو حلووواتضايق خصوصا من موضوع ملابسهم ..
لكن يوم اشوف اللي حولي يشتكون من ان ازواجهم تاركين مسئوليه الاولاد عليهم لحالهم .. اقول احسن عشان يكون قريب منهم ويخف الحمل على ..

موضوع حلو ياعسل :26:
غنوة الحب
غنوة الحب
ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ضحكتيني يارورو

قسم بالله كأنك تتكلمين عن زوجي واكثر شوي خخخخخخخخخخخخخخ

والله العظيم صار زوجي قلق من بعد الاطفال وصار ملقوف بعد ويتدخل بكل شي خخخخخخخخخخخ

ولا زم كل شي تحت اشرافه :eek:

اهم شي قولو مشاء الله خخخخخخخخخخ :hahaha:

واذا صار زوجك يتصل من الدوام بس

انا زوجي من يوم جبت هالعيال وهو لازم يوميا يطلع من الدوام ساعه يجي يطمن ويشرف عليهم خخخخخخخخخخخخ

والرضاعات مايغسلهم الا هوو واذا ماغسلهم لازم يشوفني وانا اغسلهم :(

واذا جيت اغير البامبرز يجيب الكشاااف يشوف فيه حرقان ولا الامور طيبه خخخخخخخخخخخ

واذا جتهم حراره من التطعيم يتعذب ويسهر معاهم ولا عشر دقايق يقيس الحراره وانا في سابع نووومه لاني واثقه انه في عين ساهره عليهم خخخخخخخخخخخخ

عاد كله كوووووم واللبس كوم ثاني لازم على ذوقه والمشكله ذوقه مايعجبني ولازم نتهاوش خخخخخخخخخ :22:

مايخليني اطلعهم لاي احد اذا جاء يزورني حتى لو كانوو جيراني يخاف عليهم من العين

مايخليني اصورهم ويحلفني ماوري احد صورهم خخخخخخخخخخخخ وصورهم في كل مكان وهو مايدري خخخخخخخخخخخخ :30:

يشريلهم كل شي يحتاجونه او مايحتاجونه حتى لو كان سعره نااااااااار وهذا اسمه اسراف صراحه مو اسمه حب حرام يعني وش نسوي بهالاغراض اللي امتلأ بيتنا منهاااااااااا

يكفي اللي قلت عاد خخخخخخخخخخ اهم شي قولو مشاء الله
roro78
roro78
مشكورة يانف نف على الرد الحمد لله ان ازواجنا يهتمون مو مطنشين الحمد لله

غنوة ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هذا بالضبط الي يسويه زوجي بس مااقدر اكتب كل شي حتى مرة واحدة غير بامبرز وانا مو موجودة محتفظ فيها يقولي شوفي الخروج طبيعي ولا لا انا جاني حالة قرف قلته مو لهالدرجة وصحيح ميزان الحرارة بيده 24 ساعة والغرفة لها جو خاص جدا واللبس والاشياء الخاصة به حدث ولاحرج هذا مو مشكلة الله يرزقهم ويوسعون عليهم اكثر واكثر انا افرح لما يشتري له والحمد لله ذوقه وايددددددددددددددحلو الحمد لله بس الي اقصده من الموضوع انه كل شي يقولي زين مو زين سوي شيلي حطي هذا الي شوي متعبني لاني انا بعد ام وقلبي على ولدي الي ماصدقت وشفته