marat abona

marat abona @marat_abona

عضوة نشيطة

(((الى من يهمه الامر))) .. طالبة دكتوراه .. زوجك طالب دكتوراه عاااااااااجل

ملتقى الأحبة المغتربات

بســـــــــــــــم الله الــــــــــرحمن الــــــــــــــــــرحيــم

السلام عليــكم ورحمة الله وبركاته

خواتي العزيزات انا من اشد المتابعين لهذا المنتدى الرائع اللي بتكاتف عضواته العزيزات وتعلقهم ببعض ابعد عنا شي من احساس الغربه القاتل واهدانا خوات مانستغني عنهم

بما ان هذي اول مشاركه لي في هالعالم الرائع واللي افتخر اني صرت فرد من افراده اتمنى انكم ماتخيبون ضني فيكم ولا تفشلوني مع زوجي :22:

الـــــــــــــــــــــــزبـــــــــــده
اسفه طولت عليكم بكثرة الحكي نجيي للمهم .. ياطويلات العمر زوجي من فتره بيحث عن قبول في مجموعه من الجامعات للحصول على درجة الدكتوراه بإذن الله وهنا المهم لانه الحين في مرحلة التقديم واللي احتاجه منكم انكم تساعدوني بنصايح مجربه تفيد في التقديم <<احس انكم مافهمتو شي

اللي احتاجه ياطويلين العمر هو نصايح تساعد المتقدم للجامعه على الحصول على قبول في هذي الجامعه (( غير المتطلبات المعروفه للتقديم )) يعني اشياء اضافيه تدعم القبول مثل تقديم بحث من ابحاثه مع طلب التقديم المعتاد يساعد في القبول او الاتصال بالدكتور مباشره يساعد ايضا ..

فياليت ياليت اللي عندها خبر عن هالشي او اي معلومه بسيطه تشاركني فيها بأســــررررع وقت ممكن لان مابقى له وقت كثير واكون لها شاكره جزيل الشكر او حتى اللي زوجها طالب دكتوراه او لها قريب او قريبه مروا بهذي التجربه ياليت تشاركنا فيها للافاده وبدعيلها بظهر الغيب

:26: :26: تقبلو تحياتي :26: :26:
12
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

رغد الحياة
رغد الحياة
ممكن اعرف ايش قسمه؟؟
ولي عوده باذن الله :)
marat abona
marat abona
حيااك اختي رغد اسعدني مرورك .. تخصصه هو
PHD in Business Administration - Finance
انتضر عودتك على احر من الجمر
marat abona
marat abona
عزيزاتي انتظر منكم الرد بأسرررع وقت بليز لاتطنشوني
كوكب الارض
كوكب الارض
اول شي بعد الاوراق المطلوبه
لازم يشوفله احد من القسم في الجامعه الي بقدم فيها ممكن يتبناه ويتحمس له
اهنيه الامريكان يبون الي يساعدهم يعني لازم زوجك يوضح للدكتور شلون ممكن يفيده وشلون ممكن يستفيد من الدكتور يعيني خليه يكون واضح
الافضل المقابله الشخصيه في جامعات لازم القسم كله يقرر هل هذا الطالب ينقبل ولا لا فاذا راح يسوي مقابله شخصيه للدكتور الي يبي يشتغل معاه بالمره يقابل باجي القسم عشان يقتنعون بافكاره
حلو اذا جمع بحوثه وعاطاها الدكتور
لازم يوضح لهم انه عنده بعثه شامله لكل المصاريف (اذا كان مبعوث من جهه) كل شي ترى اهنيه الامريكان مايصدقون انه في احد يدفع هالكثر
والله كريم الله يسهل لزوجك ان شاء الله وينقبل في الجامعه الي يبيها
وادعو لزوجي الله يسهله وينقبل لانه في نفس الوضع
ام _الحلوين
ام _الحلوين
اختي الاخت كوكب الارض ما قصرت
يعني اهم شي المقابله للدكتور عشان يقتنع فيه ويبين له انه حريص ومهتم جدا لهذا التخصص
ولازم يكون واثق من نفسه عشان ياخذون انطباع كويس عنه
والله يوفق الجميع