slamaa

slamaa @slamaa

عضوة نشيطة

كل وحده تدخل وتقول شو تسوي للعيال يوم يرجعون من المدرسه

الأمومة والطفل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تعب يا بنات من اولادي في اليرتيب والمراجعه والصلاه ياليت ككككل وحده تقول شو تسوي يوم يرجع ولدها او بنتها من المدرسه وياليت يكون هناك جدول عشان يتبعها الولد .....
بليز ردو عليه ...
10
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

Sugar@Spice
Sugar@Spice
اختي الحبيبة ..
من تجربتي أول ما يرجعون أولادي الله يخليهم ويحفظهم من المدرسة الساعة 2.30 يبدلون هدومهم وياكلون الغدا وأخليهم يلعبون أو يشوفون التلفزيون تقريباً ساعة وبعدين أناديهم علشان يسوون الواجب وأسأل كل واحد شتحب نبدي فيه اليوم ؟
طبعاً عطيته الفرصة بالاختيار يعني عكس المعتاد :upsidedow
لما يخلص المادة اللي اختارها أخليه يلعب ربع ساعة أو أكثر حسب كمية الواجبات وبعدين أكمل معاه وبالهطريقة إلى أن يخلص من كل الواجبات .
وبعدي أعشيهم وينامون
وصدقيني جربي طريقتي وما راح تندمين :icon18:
ام اتووري
ام اتووري
رفع رفع رفع
هايمه بذاتى
هايمه بذاتى
انا مساكين يرجعون وانا الين الحين . مارجعت من الدوام .. لانى مااطلع من الدوام الا الساعه 4 او الساعه 6 العصر ..
k-2009
k-2009
للرفع
!!صابونه!!
!!صابونه!!
بقولك وش كانت تسوي امي لنا
لان بنتي الان توها صغيره

كنا اذا رجعنا بدلنا ملابسنا واحينا نتروش لو صيف دش سريع
ونتغدى وناخذ قيلوله ساعتين ساعه الى اذان العصر واحيانا الى نصف العصر وبعدها تجيب امي الشاهي والمعجنات ونجلس عندها نحل الواجبات كانت ايام حلوه بس نفسي افهم شي واحد ليه يحطون لنا كرسي وطاوله بالبيت عشان نذاكر عليه وما عمرنا كتبنا عليها ولا جلسنا عليها خساير مكاتب على الفاضي
المهم نجلس لحد ما نخلص والي يخلص يطلق صراحه للعب والا عند التلفزيون
طبعا لازم الصلاه بوقتها وياويل الي ما يصلي ينحرم من طلبات البقاله او ينحرم من شي يحبه وبس

سبحان الله القيلوله كانت تجدد لنا النشاط طبعا لا تخلينهم لين المغرب زي بعض الناس الله يهديهم