ترا الصين تقلد الماركات ويسمونه تقليد درجه اولى ومايبين عشان جيه استغلو السالفه انا ماشتري عندهم غير عطور

اللهم حسن خلقه وخُلقه وسهل حمله ومخرجه اللهم أستودعك ما في رحمي يا من لا تضيع ودائعه اللهم يسر حمله ووضعه وأجعله قرة عين لي ولوالده
صارلي سنين وانا اقول هالشي ومحد مصدقني

قلت لكم انا شفت برنامج يتكلم في الموضوع هذا انه اكثرية الشنط تقليد حتى في خارج

والبرنامج كان انه يابو خبير في الشنط وكانن الحريم اللي مدمنات الماركات يسيرن عنده

عسب يتاكدن من الشنطه اذا اصليه او لا في الاخر كان يثبتلهم انها تقليد بطرق فظيييعه

اصلا هو كان يعرف الشنطه من ريحتها من كثر ما كانت عنده خبره خلاص 0000000000

يعني اقولكن حتى ربيعتيه يوم هي مسافره لاقت المنيجر لماركة ديور اظن وسالته عن بعض

الكوليكشن انه ليش ما ينزل في الخليج جان يقول اصلا نحن ما نصدر للخليج هالماركه ابد

لانه دول الخليج معروفه انها اكبر مورد للتقليد فما نسمح لماركاتنها الاصليه انها تباع عندهم

هني الحرمه انصدمت لانها دايم كانت تشتري من برجمان اظن وفي الاخر طلع كله فشوووش تقليد

بس تقليد درجه اي اي اي بلاس يعني ما يفرق عن الاصلي الا في السيريل فقط الباقي كله

طبق الاصل ميه في الميه
لا يا الغلا مب لهدرجه عااااااااد

اللي ببرجمان ماركات مب تقليد لان لو كان هذا الكلام صدق جان شفتي هالمحلات متعرضه للقضايا
وبعدين ليش دول الخليج مب مهمه ما تشوفين المجلات والمصممين العالمين من ملابس ومجوهرات بنفسهم ايون يفتتحون المحلات عندنا .. الشهر اللي طاف كارولين هرايرا كانت في دبي ..جذاااب اللي يقول الخليج مب مهم عندهم .. ويوم انسافر ندخل محلات الماركات يخلون الزباين ويربعون ورانااا

وبعدين عن باريس غاليري بصراحه ماعرف عنهم واايد بس اللي اعرف انه كل ماركه عندهم لها وكيل
وماركه جفنشي اعرفه الريال بصراحه محترم وما اظنه يسوي جيه
صدقج كل شنط اللي في باريس غاليري تقليد وحده من هلي خذت شنطه من عندهم ب 3000 ويوم في لندن تبا تعدلها قال نحن ما نصلح شنط تقليد
حبيباتي لكل ماركة مارك في الشنط لا يظهر لاي احد قد يكون غرزة في العادة وزي ما قالت الاخت الغلا الناس تعرف من الريحة واذا ودكم تشتروا ماركة في الشرق الاوسط يا من المحل مباشرة او من ساكس
دللي نفسك معنا
www.bbarabia.com

الساعة الآن 10:21 .